نائب محافظ قنا: لن يسمح بقيام بعض أصحاب المخابز بتخزين وبيع الدقيق في السوق السوداء

نائب محافظ قنا: لن يسمح بقيام بعض أصحاب المخابز بتخزين وبيع الدقيق في السوق السوداءنائب محافظ قنا: لن يسمح بقيام بعض أصحاب المخابز بتخزين وبيع الدقيق في السوق السوداء

محافظات4-5-2022 | 16:02

أكد نائب محافظ قنا، حازم عمر، بأنه سيجري الضرب بيد من حديد على يد كل فاسد ولن يسمح بقيام بعض أصحاب المخابز بتخزين وبيع الدقيق في السوق السوداء، حيث سيتم التعامل حيال ذلك وفق الإجراءات القانونية المتبعة والصارمة.

جاء ذلك خلال جولته اليوم الأربعاء، على عدد من المخابز البلدية بمدينة قنا في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، وذلك للاطمئنان على سير العمل بها والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ومطابقته للمواصفات من حيث الجوده والوزن المقرر، والوقوف على أي مخالفات من قبل أصحاب المخابز.

شدد نائب محافظ قنا - حسب بيان - على الالتزام بما جاء في قرار رئيس الوزراء المتضمن أسعار وأوزان الخبز، وتنفيذ تكليفات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا لمديرية التموين والوحدات المحلية وجهاز حماية المستهلك بالمتابعة الميدانية اللحظية، مع إتخاذ الإجراءات الفورية تجاه أصحاب المخابز الغير ملتزمين.

وعلى صعيد متصل - أجرى نائب محافظ قنا جولة ميدانية بمركزي قوص ونقادة وقراهما لمتابعة مستوى النظافة، موجها بتطهير الترع من الحشائش وورد النيل وتراكمات القمامة الموجودة بها وعلى جانبيها، وذلك للحفاظ على نظافة البيئة و مياه الري.

كما وجه "عمر" مسئولى الوحدات المحلية لمركزى قوص ونقادة بضرورة التنسيق مع مديرية الرى للمتابعة اليومية لحالة المصارف والمجارى المائية بنطاق المدن والقرى التابعة لها من حيث حالة التطهير ومناسيب المياه بها للحفاظ عليها من التلوث والتنسيق مع الوحدات المحلية للقري لرفع المخلفات ونواتج التطهير فور جفافها مباشرةً وذلك للحفاظ على البيئة وصحة المواطنين .

كما فاجأ نائب محافظ قنا عددا من المنشآت الطبية بمدينتي قوص ونقادة، وذلك لمتابعة تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة للمرضي وتوفير كافة الاحتياجات، رافقه شاذلي البرنس رئيس الوحدة المحلية لمركز و مدينة قوص وياسر حماد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة.

وقام حاز بمتابعة سير العمل بكل من مستشفي قوص المركزي ومستشفى نقادة المركزى بطوخ، وتفقد أقسام (الاستقبال والطواري - الباطنة – الأطفال – العمليات – حديثي الولادة – الكلى الصناعي ) مؤكدا على ضرورة تقديم خدمة علاجية لائقة للمرضى وحسن معاملتهم والاهتمام بأعمال النظافة داخل المستشفى، وقام بسؤال المرضى عن مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم، مشددا على تلبية احتياجات المرضى والعمل على راحتهم، وتوافر الأجهزة والمستلزمات الطبية، ووجود نوبتجية الأطقم الطبية للتعامل الفوري مع حالات الطوارئ والمترددين.

كما تفقد بعض الوحدات الصحية مثل وحدة صحة الأسرة بجراجوس بمركز قوص ووحدة صحة الأسرة بكوم بلال ومركز الرعاية الصحية بالزوايدة بمركز نقادة حيث تفقد أقسام الاستقبال والمعمل والصيدلية وغرفة الكشف .وقد تأكد نائب المحافظ من توافر الادوية والامصال بنفسه، واستمع إلى عدد من الشكاوي التي قدمها أهالي القرية والتي وعد بدراستها وحلها في أسرع وقت.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2