تعرّف على الأسعار الجديد لتذاكر نهائى دورى أبطال أوروبا

تعرّف على الأسعار الجديد لتذاكر نهائى دورى أبطال أوروباتعرّف على الأسعار الجديد لتذاكر نهائى دورى أبطال أوروبا

رياضة4-5-2022 | 20:36

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الأربعاء أنه سيطبق بعض التخفيضات على أسعار التذاكر من الفئتين الثالثة والرابعة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم بدلا من توجيه "دعوة" إلى مجموعة أصغر من الهواة.

وتستضيف العاصمة الفرنسية باريس المباراة النهائية لدوري الأبطال في 28 مايو.

وتأهل ليفربول الإنجليزي إلى النهائي بالفوز على فياريال الإسباني في الدور قبل النهائي.

ويلتقي ليفربول في النهائي مع الفائز من المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي التي تجمع اليوم الأربعاء بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وبعد طلب تغيير نظام التخصيص الذي قدمه المتأهلون للدور قبل النهائي، سيتم تطبيق الخصومات على جميع تذاكر الفئتين الثالثة والرابعة للناديين المتنافسين في النهائي.

وأوضح يويفا "تم التوصل إلى اتفاقيات جديدة بشأن تخصيص التذاكر التي قرر يويفا تقديمها مجانا لمشجعي الأندية التي وصلت إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حسبما أعلن سابقا في 14 فبراير".

وأضاف "بدلا من تقديم 5 آلاف تذكرة مجانية لكل ناد، سيتم تطبيق التخفيضات في الأسعار على جميع تذاكر الفئتين الثالثة والرابعة للناديين بعد طلب تغيير نظام التخصيص الذي قدمه المتأهلون للدور قبل النهائي".

كما أشار يويفا إلى أن هذه التخفيضات "تمثل نفس القيمة الاقتصادية الإجمالية وسيتم تمويلها بالكامل من قبل يويفا... هذا يعني أن 15 ألف و600 مشجعا لكل فريق سيستفيدون من تذاكر الفئة الرابعة بسعر 60 يورو للتذكرة بدلا من 70 يورو وتذاكر الفئة الثالثة بسعر 150 يورو بدلا من 180 يورو" حسبما أفادت وكالة أنباء (أوروبا برس) اليوم الأربعاء.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2