أهم الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 6 مايو 2022

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 6 مايو 2022أهم الأخبار المتوقعة

مصر6-5-2022 | 09:06

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 6 مايو 2022 .

القاهرة .. ينطلق نصف ماراثون الإسكندرية لعام ٢٠٢٢ ، بمشاركة مجموعة من الرياضيين من المحترفين والهواة من جميع محافظات الجمهورية ، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.
كما ينطلق أشهر سباقات التحدي في العالم (تاف مادر) Tough Mudder لأول مرة في مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر بعد إقامته في أكثر من 30 دولة حول العالم.

القاهرة .. تشهد السماء وعلى مدى يومين ذروة زخة شهب (إتا الدلويات) ومتوسط عدد الشهب المرئية فيها يصل إلى 30 شهابا في الساعة، ومن المتوقع رؤية عدد كبير منها حيث سيغيب القمر في وقت مبكر مساء تاركا السماء مظلمة تماما.

القاهرة .. تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، حفلا لطلاب مركز تنمية المواهب تحت إشراف الفنان عبدالوهاب السيد،وذلك في الثامنة مساء على المسرح الكبير بالأوبرا.

القاهرة .. ينظم قطاع صندوق التنمية الثقافية مجموعة من الأنشطة الفنية والثقافية بمركز إبداع بيت السحيمي ، حيث سيتم إقامة عرض للأراجوز وخيال الظل.

الاسكندرية .. يواجه فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي نظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري العام على ملعب برج العرب بالإسكندرية لحساب مؤجلات الأسبوع الـ 14 من عمر المسابقة المحلية.

الاسكندرية .. تقيم فرقة "مسار إجباري" حفلا غنائيا ضخما في الإسكندرية في مستهل حفلاتها الغنائية في موسم الصيف وذلك احتفالا بتصوير أحدث أعمالها الغنائية "نص الحاجات" بشكل فيديو كليب.

بيروت .. يصوت المغتربون اللبنانيون في الانتخابات النيابية، حيث يحق لـ30 ألفًا و929 مغتربًا المشاركة في التصويت في مصر و9 دول آسيوية والتي تعتمد يوم الجمعة كعطلة أسبوعية، حيث تعقد تلك الانتخابات كل 4 سنوات لانتخاب 128 نائبًا بمجلس النواب اللبناني.

كييف .. تتوجه قافلة إجلاء جديدة إلى مصنع "آزوفستال" في مدينة "ماريوبول" بهدف إجلاء المدنيين المحاصرين فيه .

أضف تعليق

إعلان آراك 2