أول تعليق لـ الشعبانى بعد هزيمة المصرى أمام الإسماعيلى

أول تعليق لـ الشعبانى بعد هزيمة المصرى أمام الإسماعيلىالشعبانى

رياضة7-5-2022 | 07:46

كشف معين الشعبانى المدير الفنى للنادى المصرى، عن غموض موقفه من الاستمرار مع الفريق فى الفترة المقبلة فى ظل الأزمات التى يعانى منها النادى .

وتابع " الشعبانى " خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت والذى جمع الفريقين بمنافسات الجولة 14 والمؤجلة بالدورى، وانتهى بفوز الدراويش بنتيجة 3/2، قائلا :" أشكر لاعبى المصرى على ما قدموه خلال مباراة الإسماعيلى رغم المشاكل التى يعانى منها الفريق خلال الفترة الأخيرة ".

أضاف :" سأعقد اجتماعا مع رئيس النادى سمير حلبية، لإيجاد حلول لهذه المشاكل، وتحديد أهدافنا خلال الفترة المقبلة، بكل صراحة سيكون هناك صعوبة فى استمرارى مع الفريق وسط هذه الظروف الصعبة، وأُقدر المصرى وجماهيره، ولكن يجب حل المشاكل المالية التى يمر الفريق، لا يمكننى التركيز فى المشاكل الإدارية تركيزى الجهاز يجب أن ينصب على الملعب فقط" .

وتابع :" لست راضيًا عما فعله اللاعبين ولكنى فى الوقت نفسه التمس لهم العذر لأنهم تحملوا الكثير خلال الفترة الماضية، مستقبل المصرى غامض، اللاعبون لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية وتلقيت الكثير من العروض خلال الفترة الماضية، لكنى أشعر بالراحة داخل النادى المصري، لكن يجب أن أكون صريحا.. أنا حاليًا غير مرتاح، هناك أمور كثيرة غير واضحة".

أضف تعليق

إعلان آراك 2