رقصة عمرو دياب والشاب خالد تتحول لتريند بعد 23 عام

رقصة عمرو دياب والشاب خالد تتحول لتريند بعد 23 عامعمرو دياب والشاب خالد

ثقافة وفنون7-5-2022 | 20:49

سرعان ما تحول فيديو رقص الشاب خالد مع عمرو دياب الذي يعود عمره إلى ما يقرب من 23 عامًا إلى تريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو رقص الشاب خالد وعمرو دياب، كان من كواليس تسجيل الديو الذي جمعهما في أغنية "قلبي" عام 1999، التي كتبها الراحل مجدي النجار ولحنها شريف تاج بمشاركة الشاب خالد، ونشره الإعلامي ممدوح موسى لأول مرة ضمن كواليس برنامجه "أيام في حياة الهضبة".

فبعد انتهاء تسجيل الأغنية داخل الاستوديو قام النجم الجزائري بالرقص داخل الاستوديو بمشاركة عمرو دياب في حضور صناع الأغنية والإعلامي ممدوح موسى والمنتج محسن جابر، ليكون بمثابة توثيق لهذا التعاون بين الثنائي الكبير حتى يكون الجميع شاهدا عليه، وهو ما عاد الآن للظهور.

تلك الرقصة التي اجتاحت السوشيال ميديا وتحولت لكوميكسات جعلها تريند رغم العمر الطويل لهذا الفيديو، الذي أظهر اندماج النجم الجزائري في وصلة الرقص على أنغام الأغنية وشارك الهضبة في جزء من الرقص وسط تصفيق الأصدقاء المتواجدين داخل الأستوديو.

وشارك الجمهور في ال تريند عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتعليقات كانت كالتالي: "يارب تريند الشاب خالد وهو بيرقص ميخصلش بجد" و"يارب نص فرحة الشاب خالد وهو بيرقص مع عمرو دياب" و"لو قابلني فيديو الشاب خالد هو و عمرو دياب ٢٠٠ مرة ف اليوم هتفرج عليه ٢٠٠ مرة بنفس الشغف" و"فيديو الشاب خالد و عمرو دياب بيتحكم الفترة دي ف حياتي" و" الشاب خالد طلع من شبرا".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2