القبض على 3 مطلوبين من قيادات داعش في بغداد

القبض على 3 مطلوبين من قيادات داعش في بغداد طيران الجيش العراقى

عرب وعالم8-5-2022 | 16:52

دمّر طيران الجيش العراقي سيارة تقل عناصر من تنظيم (داعش) الإرهابي في جزيرة الحضر ب محافظة نينوى شمالي العراق.

وذكرت خلية الإعلام الأمني العراقي، في بيان أوردته قناة "الإخبارية" العراقية اليوم الأحد، أن العملية تمت وفقا لمعلومات استخبارية دقيقة، حيث حلق تشكيل مسلح من طيران الجيش تجاه السيارة، وأثناء عملية الاستطلاع حاولت عناصر التنظيم الهرب، إلا أن طيران الجيش تمكن من قصفهم وقتلهم جميعا.

على صعيد متصل، أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق القبض على ثلاثة من قيادات (داعش) فيما يسمى قطاعي "الفرات والبركة"، في العاصمة العراقية (بغداد).

وقالت الخلية، في بيان، إنه "بجهد استخباري مميز وبمتابعة استمرت لعدة أيام استندت لمعلومات استخباراتية دقيقة، تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية من القبض على ثلاثة من الإرهابيين البارزين ضمن صفوف داعش الإرهابي وهم :أبو شهد ، أبو سارة ، أبو يعقوب، المطلوبين وفق أحكام المادة 4 إرهاب لعملهم بما يسمى قطاع الفرات و البركة ضمن محافظة بغداد".

وأضافت: أنه من خلال التحقيقات الأولية معهم اعترفوا بتنفيذهم عمليات إرهابية في محافظة الأنبار، وتزعموا قيادة مجموعات إرهابية، واشتركوا بعدة عمليات إرهابية ضد القوات الأمنية والمواطنين قبل وبعد عمليات التحرير، وكذلك من المشتركين بالعمليات الإرهابية بمحافظة الرقة السورية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2