تنظيم الدورة الثالثة من منتدى مكافحة سرطان عنق الرحم بالإمارات.. يناير المقبل

تنظيم الدورة الثالثة من منتدى مكافحة سرطان عنق الرحم بالإمارات.. يناير المقبليناير المقبل تنظيم الدورة الثالثة من منتدى مكافحة سرطان عنق الرحم بالإمارات

منوعات9-5-2022 | 06:24

عقدت جمعية أصدقاء مرضى السرطان بالإمارات اجتماعاً مع وفد رفيع المستوى من صندوق الأمم المتحدة للسكان.

وجاء الاجتماع في إطار مذكرة التفاهم التي وقعتها الجمعية مع المكتب الإقليمي ل صندوق الأمم المتحدة للسكان للدول العربية عام 2020 لنشر الوعي بالسرطان مع التركيز على سرطان عنق الرحم في المنطقة العربية.

وتناول الاجتماع آليات التعاون الرامية لدعم جهود نشر الوعي والمعرفة حول سرطان عنق الرحم من خلال برنامج الشراكة الاستراتيجية العالمية مع الصندوق وبما يتماشى مع احتياجات المجتمعات في دولة الإمارات والمنطقة العربية، وتحضيرات الجمعية لتنظيم الدورة الثالثة من منتدى مكافحة سرطان عنق الرحم في يناير 2023.

وتحدث أعضاء وفد الصندوق عن المبادرات التي ينفذها الصندوق على المستوى العالمي لتعزيز فرص توفير الرعاية الصحية للنساء والفتيات، واستعرضوا الخطة الاستراتيجية وبرنامج مناصرة الشابات مع جمعية أصدقاء مرضى السرطان لبحث سبل إتاحة الفرصة للشابات للمساهمة في رفع الوعي المجتمعي حول سرطان عنق الرحم، كما استعرضوا تفاصيل برنامج تمكين المرأة العالمي الذي أطلقه لدعم النساء في أماكن العمل.

أضف تعليق