زيادة التخبط حول ملعب نهائى دورى أبطال إفريقيا بعد اعتراض الأهلى

زيادة التخبط حول ملعب نهائى دورى أبطال إفريقيا بعد اعتراض الأهلىزيادة التخبط بالاتحاد الإفريقى حول ملعب نهائى دورى أبطال إفريقيا بعد اعتراض الأهلى

رياضة9-5-2022 | 15:30

ازدات حالة التحبط داخل الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" حول الاستقرار على ملعب نهائى بطولة كأس أبطال إفريقيا، بعدما قدم الأهلى اعتراض على اقامته فى المغرب، بسبب اقتراب الوداد المغربى إلى التأهل بالفوز على بترو أتليتكو بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد فى المباراة التى اقيمت على ملعب الأخير فى أنجولا.

واعترض مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، على قرار اختيار اقامه نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا، فى المغرب وطالب الاتحاد الإفريقى التعامل مع الأمر بمنطق الحياد، بعدما اقترب المارد الأحمر إلى الدور النهائى، بعدما حقق فوزًا كبير على وفاق سطيف، برباعية نظيفه، فى المباراة التى اقيمت بينهما مساء السبت الماضى على ملعب الأهلى والسلام، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف نهائى البطولة.

وشهدت بطولة دورى أبطال إفريقيا عدم استقرار كبير فى ولاية أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقى السابق، ووصل الحال لتحديد بطل القارة بحكم من المحكمة الرياضية الدولية، بعدما انسحب الوداد من لقاء الترجي في نهائي 2019 الشهير لعدم تطبيق الفار.

واستبشر المتابعون خيرًا بانتخاب باتريس موتسيبي رئيسًا للكاف، لكن الأمور لا تزال في مرحلة التخبط بالبطولة، لدرجة أن نهائي البطولة يبحث عن ملعب.

ويأمل مسئولو الأهلى فى اقامة نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا على ملعب مختلف لتحقيق العدالة الجماهيرية وعدم تأثير الضغط الجماهيرى المتوقع على قرارات الحكم أو اللاعبين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2