ديوكوفيتش: ألكاراز الأفضل في العالم حاليا

ديوكوفيتش: ألكاراز الأفضل في العالم حالياديوكوفيتش: ألكاراز الأفضل في العالم حاليا

رياضة9-5-2022 | 22:00

أكد الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا في التنس، اليوم الإثنين، أن الإسباني كارلوس ألكاراز، المتوج حديثا ب بطولة مدريد المفتوحة لتنس الأساتذة ذات الـ1000 نقطة، هو "أفضل لاعب في العالم حاليا".

وقال ديوكوفيتش، في مؤتمر صحفي: "لا أحب المقارنات، جميع اللاعبين لهم مميزاتهم وألكاراز مميز، لقد حطم الكثير من الأرقام القياسية ولا يزال يافعا، وفاز ببطولتي تنس للأساتذة هذا العام (ميامي ومدريد)".

وأضاف: "حتى هذه اللحظة من العام ألكاراز هو أفضل لاعب في العالم".

وزاد: "الطريقة التي يتعامل بها مع الضغط رائعة، من الرائع وجود لاعب شاب في كرة المضرب يتحدى أفضل اللاعبين ويتحلى بالتواضع. أتمنى له التوفيق، فهو يخلق طاقة كبيرة في الملاعب، لذا هو محبوب للغاية".

ويرى نوفاك أن ألكاراز اتخذ قرارا صائبا بالغياب عن بطولة روما للمشاركة في رولان جاروس في حالة جيدة: "هو أحد المرشحين للتتويج برولان جاروس، لقد اكتسب هذا الحق في هذا التوقيت، وغيابه عن روما كان قرارا صائبا".

وقيّم الصربي عمله في بطولة مدريد وإقصائه أمام ألكاراز في نصف النهائي: "أنتقد نفسي بشدة، ولكنني في مدريد قدمت أداء جيدا رغم إقصائي من البطولة، وآمل المواصلة على نفس المستوى في روما".

وختم: "قدمت عروضا رائعة هنا في روما، من بينها في عام 2014، إن لم تخني الذاكرة، ضد نادال، حسنا جميع عروضي ضد نادال كانت قوية، فهو متخصص في هذه الملاعب".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2