أول تعليق من اتحاد الكرة على استضافة المغرب نهائى أبطال أفريقيا

أول تعليق من اتحاد الكرة على استضافة المغرب نهائى أبطال أفريقيامجلس اتحاد الكرة

رياضة10-5-2022 | 04:16

أكد إيهاب الكومى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الاتحاد طلب مراعاة مواعيد التصفيات الإفريقية التى تتعارض مع نهائى دورى الأبطال.

وقال، فى تصريحات لـ برنامج "جمهور التالتة"، والذى يذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" الفضائية، إن مجلس إدارة اتحاد الكرة فوجئ بقرار "كاف" باستضافة المغرب نهائى دورى الأبطال.

وأضاف: "أرسلنا خطابا عاجلا لـ الاتحاد الإفريقى للمرة الثالثة للاعتراض على إقامة المباراة النهائية لدورى أبطال إفريقيا 2022 فى المغرب، وأرسلنا خطابين برفض إقامة المباراة النهائية فى المغرب، وخصوصا مع اقتراب الوداد المغربى من التأهل إلى نهائى أبطال إفريقيا، لأن ذلك يخل بمبدأ تكافؤ الفرص".

ولفت الكومى إلى أن منتخب مصر لديه مباراة أمام غينيا يوم 2 يونيو فى تصفيات أمم إفريقيا 2023، متابعا: "نثق فى تعديل موعد مباراة المنتخب، والمساحة الزمنية بين المباراتين ضيقة للغاية".

واشار إلى أن هناك من 6 إلى 7 لاعبين من صفوف الأهلى فى منتخب مصر، متابعا: "أرسلنا خطابا ثالثا لكاف بهذا الأمر وأكدنا من جديد اعتراضنا على استضافة المغرب لنهائى دورى الأبطال".

واختتم: "هناك تعنت من الاتحاد الإفريقى فى إقامة نهائى دورى الأبطال فى المغرب، رغم أن السنغال تقدمت بطلب الاستضافة وهى ليست طرفا فى النهائى".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2