تعرفِ على المكياج المقاوم للحرارة العالية والشمس والمياه في الصيف

تعرفِ على المكياج المقاوم للحرارة العالية والشمس والمياه في الصيفمكياج المقاوم للحرارة

منوعات10-5-2022 | 11:25

نشرت مجلة جلامور البريطانية تقريراً عن القلق الذي يسيطر علي السيدات في الصيف وهوتساقط الماسكارا على الوجهه أو ذوبان كريم الأساس، مع ارتفاع درجات الحرارة، أو خلال الذهاب إلى البحر.

تعتبر التركيبات المقاومة للماء اختيارًا رائعًا إذا كنت بحاجة إلى أن يستمر مكياجك خلال ممارسة التمارين الرياضية، أو خلال موسم الحساسية. كي تتمتعي بلحظات تريدين فيها نوعًا من التغطية الدائمة.....


أختيار ألون أحمر شفاة سهلة الانزلاق حيث أثبتت أنها مقاومة للماء عمليًا، وتدوم لفترة أطول بحسب ما تم تقييمها وفقًا للتصوير الرقمي الذي أجري في المختبرات، حيث قاوم السائل الكريمي لمدة خمس ساعات وظل على الشفاه حتى بعد احتساء المشروبات الساخنة.

أستخدام كريم الأساس هذا الذي يكفل كامل التغطية للوجه، يجعل البشرة تبدو متجانسة، بلمسة نهائية حريرية. تأتي هذه التركيبة المقاومة للماء في مجموعة واسعة من الظلال وتدوم حتى خلال الأنشطة الصيفية الرياضية.


استخدام ماسكارا ضد المياه وهي تعمل كمقاومة قوية للمياه، بفضل الفرشاة الكبيرة جدًا والشعيرات البلاستيكية الصغيرة، حيث يسهل تطبيقها .


استخدام كونسيلر الستيك حيث يساعد هذا الكونسيلر القابل للمزج (مع طرف قلم تلوين سهل التطبيق) على إخفاء كل شيء من الهالات السوداء إلى حب الشباب الشباب، والأهم لن يتلاشى بسرعة. مع الظل الأصفر لإخفاء الهالات السوداء والظل الأخضر لتصحيح الاحمرار، فإنّ هذا الكونسيلر لن يذوب حتى تقررين إزالته.

أضف تعليق