الشيشيني يحدد بديل السعيد في منتخب مصر.. ويستنكر قرار الكاف

الشيشيني يحدد بديل السعيد في منتخب مصر.. ويستنكر قرار الكافالشيشيني يحدد بديل السعيد في منتخب مصر.. ويستنكر قرار الكاف

رياضة10-5-2022 | 19:34

رشح سامي الشيشيني المدرب العام السابق لنادي الزمالك، أحد نجوم مركز صناعة اللعب في الدوري المصري الممتاز لخلافة عبد الله السعيد في منتخب الفراعنة بعد اعتزال الأخير دوليا.

وقال سامي الشيشيني في تصريحات إذاعية عبر أون سبورتس اليوم الثلاثاء "محمد إبراهيم (لاعب سيراميكا كليوباترا) أفضل من يعوض عبد الله السعيد حاليا، في ظل تراجع مستوى محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي".

وأضاف "محمد إبراهيم يمتلك الخبرة ويستطيع أن يتحمل الضغوطات الجماهيرية، ويمكنه تعويض عبد الله السعيد بعد اعتزاله الدولي، لأنه يقدم أداء ثابتا ومميزا حاليا، وعليه الابتعاد فقط عن العصبية الزائدة".

وعلق الشيشيني على اختيار الكاف ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء لإقامة لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا قائلا "قرار لا يصدقه عقل".

وأضاف "أقترح إقامة قرعة بين الأهلي والوداد المغربي لاختيار ملعب محايد للنهائي، لكن منح الوداد حق استضافة اللقاء بهذه الطريقة يحمل الكثير من الشبهات".

واختتم "يجب على الاتحاد الأفريقي أن يعدل قراره من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين".

واقترب الأهلي والوداد من التأهل لنهائي دوري الأبطال، إذ تغلب ممثل مصر على وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف النهائي 4-0، بينما فاز ممثل المغرب على بترو أتلتيكو الأنجولي في ملعب الأخير 3-1.

ويلعب الأهلي السبت المقبل ضد وفاق سطيف إيابا في الجزائر، بعد يوم واحد من لقاء العودة بين الوداد وبترو أتلتيكو في الدار البيضاء.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2