عدالة ومساندة ترحب بالمشاركة في الحوار الوطني

عدالة ومساندة ترحب بالمشاركة في الحوار الوطنيمؤسسة عدالة ومساندة عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

مصر10-5-2022 | 21:28

محمد ربيع

رحبت مؤسسة عدالة ومساندة عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بالدعوة المقدمة من الأكاديمية الوطنية للتدريب، للمشاركة في الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واكدت المؤسسة في بيان لها أن هذا الحوار سوف يثمر عن دفعة كبيرة لصالح التشريعات المتعلقة بالعمل الأهلي. الأمر الذي سيعود بنتائجه على الدولة المصرية والمواطنين.

وقالت مؤسسة عدالة ومساندة في البيان، ان طبيعة التغيرات الإيجابية في الجمهورية الجديدة خلقت نوع من المشاركة في الروئ وتوحيد الجهود للخروج بأقصى استفادة حول الموضوعات الوطنية التي تحتاجها الدولة المصرية.

من جانبها أكدت الإعلامية والروائية بسنت عثمان، الأمين العام لمؤسسة عدالة ومساندة، ومنسق المؤسسة داخل التحالف، بأنها على ثقة بأن طبيعة الموضوعات الجادة التي سيشارك فيها التحالف مع الأكاديمية الوطنية للتدريب بالحوار سيكون لها أفضل الأثر في الخروج بنتائج طيبة لصالح الجهود المبذولة، خاصة وأن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يعد القاطرة الجديدة التي تقود التنمية داخل جمهورية مصر العربية بإرادة سياسية مدعومة من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتنفيذ الجمعيات والمؤسسات الأهلية التي تقدم رؤية جادة في الجمهورية الجديدة خاصة في مجالات العمل الأهلي المجتمعي والتنموي.

أضف تعليق