محافظ القليوبية: سعداء بالتآخي مع «أبشرون» الأذربيجانية

محافظ القليوبية: سعداء بالتآخي مع «أبشرون» الأذربيجانيةمحافظ القليوبية : سعداء بالتآخي مع أبشرون الأذربيجانية

محافظات10-5-2022 | 22:34

أعرب محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان اليوم الثلاثاء، عن سعادته للمشاركة بالاحتفال السنوي الذي تقوم به المحافظة بيوم الوفاء للزعيم حيدر علييف، مشيرًا إلى أن المحافظة سعيدة بالتآخى بينها وبين محافظة أبشرون الأذربيجانية.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم الثلاثاء، بحديقة الصداقة المصرية الأذربيجانية بالقناطر الخيرية، السفير تورال رضا ييف سفير جمهورية أذربيجان بالقاهرة والدكتور سيمور ناصيروف رئيس الجالية الأذربيجانية، وأعضاء السفارة الأذربيجانية، لوضع إكليل من الزهور على تمثال الزعيم حيدر علييف بمناسبة ذكرى ميلاده بالقناطر الخيرية.

كما أهدى الهجان درع المحافظة للسفير تورال رضاييف سفير جمهورية أذربيجان بالقاهرة، تقديرا لدعمه المستمر لتوطيد أواصر الصداقة والتعاون بين البلدين، معربا أن مصر تعد أجمل مقصد سياحي، ونأمل زيادة عدد السائحين الأذربيجانيين خلال الأيام القادمة.

من جانبه، أكد الدكتور سيمور ناصيروف رئيس الجالية الأذربيجانية، مساندة مصر حكومة وشعبا في كل خطواتها، مشيرا إلى أنه لمس من سائر المسئولين في الحكومة الأذربيجانية تقديرهم واعتزازهم بالقيادة السياسية المصرية، مقدما الشكر إلى المحافظ لاهتمامه بالعلاقات الثنائية.

وأشار إلى أن بلاده نجحت في التآخي بين محافظة أبشرون بأذربيجان والقليوبية في مصر، وأضاف "قمنا بالتآخي مع محافظات أخرى بمصر مثل محافظة شمال سيناء والخطوة القادمة ستكون القاهرة".

أضف تعليق

إعلان آراك 2