لميس الحديدي تشرح أهمية رعاية الاكاديمية الوطنية للتدريب للحوار الوطني وتوجه رسالة للإخوان

لميس الحديدي تشرح أهمية رعاية الاكاديمية الوطنية للتدريب للحوار الوطني  وتوجه رسالة للإخوانلميس الحديدي

TV10-5-2022 | 23:17

دار المعارف

قالت الاعلامية لميس الحديدي معلقة على بيان الاكاديمية الوطنية للتدريب حول الحوار السياسي الوطني أن هناك مجموعة من الملاحظات أولها رد الفعل السريع من مختلف الاحزاب والقوى السياسية والنقابات المهنية أعلنوا ترحيبهم في الحوار السياسي.

وتابعت عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية على شاشة ON:ردود أفعال مهمة ويبقى السؤال لماذا الاكاديمية الوطنية للتدريب ده سؤال الناس بتسأله دائماً لماذا الاكايديمة ؟ لان فيه ناس بتقول عاوزينه حوار تحت رعاية الرئيس مباشرة والرد على ذلك أن الحوار بالفعل تحت إشراف الرئيس طالما رعته الاكاديمية الوطنية للتدريب لانها تباعة لرئاسة الجمهورية مباشرة ورئيس مجلس الامناء هو الرئيس عبد الفتاح السياسي "

وأوضحت الحديدي أن دور الاكاديمية هي التنظيم فقط ولن تتدخل في التفاصيل فقط تنظيم الحوار حتى يكون مثمراً ورفع التوصيات للرئيس السيسي في النهاية لكي يشارك في الجلسة الاخيرة وهو ماقاله الرئيس في إفطار الاسرة المصريةة أنه سيشارك في مخرجات الجزء الاخير من الحوار "

واصلت : " الملاحظة الثانية تتعلق بجماعة الاخوان المسلمين والسؤال هما مالهم ؟!! كل مالرئيس جييب سيرة حوار وطني نلاقي بيان طالع منهم زي يوسف ندا الي بيحط شروط للحوار !! وعن المظالم هو حد جاب سيرتكم ؟ لستم طرفاً في هذا الوطن الان ولا في أي حوار سياسي وكمان محمود حسين طلع بيان برضه يعني الجبهتين شغالين وبيتكلموا عن الحوار ومش فاهمة إيه دخلهم ؟!
وتنفيذا لتكليفات الرئيس بدأت الأكاديمية الوطنية للتدريب في إرسال الدعوات للمشاركين في الحوار الوطني، وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي إدارة المؤتمر الوطني للشباب بإدارة الحوار خلال إفطار الأسرة المصرية، بالتنسيق مع جميع التيارات السياسية الحزبية والشبابية.

أضف تعليق