بالأرقام .. السيسي يكتسح معركة التوكيلات الرئاسية

بالأرقام .. السيسي يكتسح معركة التوكيلات الرئاسيةبالأرقام .. السيسي يكتسح معركة التوكيلات الرئاسية

* عاجل16-1-2018 | 18:38

كتب: عمرو عادل

كالنار في الهشيم، اندلعت "حروب التوكيلات" لتشعل معركة الانتخابات الرئاسية في مصر مبكرا، وبالرغم من زخم القرارات التنظيمية التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات، وإعلانات الترشح من قبل الشخصيات السياسية والعسكرية ، إلا أن المعركة التي انطلقت في مكاتب الشهر العقاري حظيت بنصيب الأسد من الساحة الإعلامية المصرية، وما بين طوابير تنتظر انطلقت المعركة.

من جهتة قال أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، إن مكاتب الشهر العقاري بمدن وقرى المحافظة، سجلت 23 ألفًا و500 توكيل لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي، للانتخابات الرئاسية القادمة، المقرر لها أن تكون في مارس المقبل.

وأضاف المحافظ، فى بيان صحفي اليوم، أنه نظرًا للإقبال الشديد على بعض المكاتب بالمحافظة، عززت الهيئة الوطنية للانتخابات، بالتنسيق مع قطاع الشهر العقارى بوزارة العدل، المكاتب بأجهزة تابلت إضافية، وقد تم تخصيص أوقات محددة للأشخاص من ذوى الإعاقة للتيسير عليهم، وأن عمل التوكيلات مجانية، بدون أى رسوم.

وقال المحافظ إن الكثير من الوافدين أكدوا أن تأييدهم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها فى مارس المقبل، من أجل استكمال إنجازاته الاقتصادية والتنموية وبناء مصر الحديثة وحمايتها من الإرهاب والتطرف.

بينما شهدت مكاتب الشهر العقاري بمحافظة الشرقية إقبالا متزايدا من المواطنين الراغبين في توثيق أقرار تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية حيث تم تحرير أكثر من 30 ألف أقرار 99% منهم للرئيس السيسي .

و إعلان حالة الطوارئ في كافة مكاتب التوثيق البالغ عددها 27 مكتبا وتزويدها بأجهزة التابلت اللازمة لتوثيق الإقرارات وذلك بدءا من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة السادسة مساءا .

وقامت عضوات فرع المجلس القومي للمرأة بتوثيق عدد من التوكيلات لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة وذلك بمكتب الشهر العقاري الملحق بمحكمة الزقازيق الابتدائية ..

وصرحت المهندسة سامية عسل مقررة فرع المجلس بالشرقية ان استمرار الرئيس السيسي فى رئاسة مصر لفترة ثانية ضرورة ملحة لاستكمال المشروعات القومية التي تم تنفيذها فى مقدمتها مشروعات الإسكان والطرق والكباري والمزارع السمكية والعاصمة الإدارية وغيرها من المشروعات العملاقة التي تم تنفيذها في وقت قياسي هذا علاوة على تحقيق الآمن والأمان خاصة للمرأة المصرية التي تمارس حياتها بحرية دون الخوف .

 

أضف تعليق

إعلان آراك 2