إحالة عدد من الموظفين فى سنهور المدينة بدسوق للتحقيق

إحالة عدد من الموظفين فى سنهور المدينة بدسوق للتحقيقإحالة عدد من الموظفين فى سنهور المدينة بدسوق للتحقيق

* عاجل18-1-2018 | 13:48

كتب- كمال عبد الرحمن
قرر اللواء حمدى الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب و رئيس مركز ومدينة دسوق، إحالة عدد من الموظفين العاملين بمكتب التموين ومركز الشباب والشئون الاجتماعية بالوحدة المحلية لقرية سنهور المدينة، للتحقيق بسبب تغيبهم عن العمل.
وقال " الحشاش"، إنه أجرى جولة مفاجئة بقرية سنهور المدينة لمتابعة سير العمل بها، حيث تفقد المبنى الجديد للوحدة المحلية ونقل العاملين بها وسير العمل بالمبنى الجديد ثم عقد اجتماعا مع حسن السنهورى رئيس القرية و رؤساء الأقسام بالوحدة تتضمن التهنئة بالمبنى.
وخلال اللقاء أكد رئيس المدينة، على مسئولية رئيس القرية بكل ما هو بداخل القرية ومتابعته لقطاعات الخدمية، وأنه يجب التعامل بحسم وقوة مع مغتصبى أراضى الدولة، وأنه يوجد لجنة بمقر مجلس المدينة لاستقبال طلبات التقنين، الأراضي أملاك الدولة محددة الشروط والمستندات لمن يتوافر لديه الشروط حتى 14 مارس المقبل.
كما تفقد مركز شباب القرية والتقى بمجلس الإدارة والعاملين والأعضاء داخل ملعب المركز، وكلف إبراهيم فليس، مدير إدارة التفتيش بالوحدة بالمرور على بعض المصالح بالقرية وذلك للوقوف على مدى التزام العاملين بالقرية والمصالح الخدمية بها وقياس معدل الأداء والإدارى وحالة الانضباط بالمؤسسات التنفيذية بمركز ومدينة دسوق.
كما تم التفتيش على العاملين بالوحدة المحلية بالقرية للوقوف على مدى توافق البصمة مع الحاضرين وتلاحظ عدم التوافق بين الحاضرين والبصمة حيث تلاحظ أن الموجود بالحصر 50 عاملا منهم 19خط سير ، و5 حصلوا على إذن، و7 خط سير بالعودة.
كما تبين أن قوة مكتب التموين 11موظفاً، حيث حضر اثنان وحصل 5 على خط سير وانصرف 3 بدون إذن، وأن قوة مركز الشباب 8 عاملين حضر منهم 3 وغاب 3آخرين وحصل اثنان على إجازة، كما تبين أن قوة موظفى الشئون الاجتماعية 19موظفا حضر منهم 14 وحصل اثنان على خط سير و3 على إجازة عارضة.
أضف تعليق

إعلان آراك 2