مي كساب عن مسلسل احلام سعيدة : شخصية ليلى تشبهني

مي كساب عن مسلسل احلام سعيدة : شخصية ليلى تشبهنيمي كساب

ثقافة وفنون14-5-2022 | 14:16

هايدي علي

عبرت الفنانة مي كساب عن سعادتها بنجاح مسلسل "أحلام سعيدة" الذي عرض في رمضان 2022، وتفاعل الجمهور مع شخصية "ليلى" التي قدمتها.

وقالت مي كساب في تصريحات صحفية عن شخصية التي قدمتها: "ليلى تشبهني كثيرا، لكن هناك اختلافات بيننا منها أنها طيبة لحد السذاجة، وهي أيضا متسامحة بشكل كبير وهذا مختلف عني".

وعن العمل مع الفنانة يسرا والفنانة غادة عادل قالت مي كساب: "ما ظهر على الشاشات من أجواء الصداقة والمحبة، كان موجودا في الكواليس، كنا طوال الوقت نجلس في غرفة الفنانة يسرا ولا نتركها هي لطيفة للغاية كنا كالأسرة، سبق وعملت مع الفنانة يسرا وأيضا عملت مع غادة عادل وشقيقتها صديقتي المقربة لذا وصل للجمهور صداقتنا الحقيقية".

وأوضحت مي كساب أنها ليس لديها طريقة خاصة في التحضير لأي شخصية قائلة: "أنا أترك الشخصية حتى بداية التصوير عندما ارتدي الملابس والاكسسوارات أصبح مستعدة وأشعر بالشخصية، لكن لا أحضر نفسي قبلها في المنزل أو أفكر كيف ستظهر الشخصية، أنا لا أجيد التحضير ما أشعر به يخرج دون تحضير".

وعبرت مي كساب عن سعادتها بردود الفعل على شخصية "ليلى" وقالت: "الجمهور هو من أطلق اسم "شلة ديدي" وإحساس "ليلى" وصل للمشاهدين، مشيرة إلى أن شخصية "ليلى" جديدة عليها وهو ما حمسها لتقديمها".

وأوضحت مي كساب أنها تستعد لطرح ألبوم جديد قائلة: "أيام قليلة وأطرح ألبومي الجديد، وابدأ بأغنية سينجل، كما أشارك زوجي أوكا في دويتو "عم الناس" وسأقدم أفكارا متنوعة ومنها أغنيات للأطفال".

ومسلسل "أحلام سعيدة" من تأليف هالة خليل، إنتاج جمال العدل، إخراج عمرو عرفة، بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، إنتصار، هشام إسماعيل، شيماء سيف، محمد أوتاكا، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، سامي مغاوري، ملك بدوي، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، علي السبع وسمية الألفي.

أضف تعليق

الحوار الوطني ومستقبل مصر

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين