كل ما تود معرفته عن مسلسل "البيت بيتي"

كل ما تود معرفته عن مسلسل "البيت بيتي" كريم محمود عبد العزيز ومصطفي خاطر

ثقافة وفنون14-5-2022 | 16:03

هايدي علي

واحد من المسلسلات التي ستعرض قريبا مسلسل "البيت بيتي" للفنان كريم محمود عبد العزيز، ومن المقرر عرضه عبر منصة "شاهد vip"، و" البيت بيتي "يعيد كريم محمود عبد العزيز لتقديم المسلسلات، منذ آخر مسلسلاته "هوجان" و"شقة فصيل" وعرضا في رمضان 2019.

عدد الحلقات
مسلسل "البيت بيتي" من المسلسلات القصيرة يتكون من 10 حلقات، ومسلسل "البيت بيتي" هو أول تعاون بين كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، وتحدث كريم محمود عبد العزيز عن هذا التعاون قائلا: علاقتي بمصطفى خاطر جيدة للغاية ونمضي وقتا طويلا معا.

القصة
تدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول "شوقي" شاب مستهتر يرث من والده قصرا عتيقا، فيما تجمعه الصدفة بـ"كراكيري" سائق تاكسي يسرق منه، ويضطر للعيش مع "شوقي" في القصر لتحدث بينها الكثير من المواقف المضحكة، فيما تجسد ميرنا جميل دور "أحلام" زوجة "كراكيري".

الأبطال
مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز وميرنا جميل ومي القاضي وسامي مغاوري ومن إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

ومن المقرر عرض مسلسل "البيت بيتي" عبر منصة " شاهد vip قريبا.

يذكر أن كريم محمود عبد العزيز شارك مؤخرا في بطولة فيلم "من أجل زيكو"، من تأليف مصطفى حمدي، إخراج بيتر ميمي، بطولة منة شلبي، عمرو عبد الجليل، محمد محمود، محمود حافظ والطفل يوسف صلاح.

أضف تعليق

الحوار الوطني ومستقبل مصر

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين