مهند طارق يتوج ببرونزية كأس العالم للخماسي الحديث بالمجر

مهند طارق يتوج ببرونزية كأس العالم للخماسي الحديث بالمجرمهند طارق

رياضة14-5-2022 | 15:51

محمود أحمد

توج مهند طارق، لاعب منتخب الخماسي الحديث، ببرونزية بطولة كأس العالم للخماسي الحديث العالم، الذي يقام في مدينة ألبينا ببلغاريا خلال الفترة من 9 إلى 15 مايو الجاري.

وحصل مهند طارق على المركز الثالث والميدالية البرونزية برصيد 1500 نقطة بفارق ثانية واحدة فقط عن البريطاني جوزيف تشونج صاحب الميدالية الفضية برصيد 1501 نقطة وبطل أولمبياد طوكيو بينما حصد الذهبية الكوري الجنوبي جون وونجيت برصيد 1537 نقطة.

وشارك في النهائي الذي يضم أفضل 18 لاعب 3 لاعبين مصريين وهم مهند طارق صاحب البرونزية برصيد 1500 نقطة وأحمد أشرف في المركز الرابع عشر برصيد 1438 نقطة ومحمد الجندي في المركز السابع عشر برصيد 1421 نقطة.

وكان مهند قد حصد ذهبية الزوجي المختلط في بطولة كأس العالم للخماسي الحديث التي أقيمت في الجامعة الأمريكية بالقاهرة في مارس الماضي.

ويشارك المنتخب المصري بكأس العالم للخماسي الحديث في بلغاريا ببعثة مكونة من 8 لاعبين ولاعبات وهم إسلام حامد وأحمد أشرف و مهند طارق ومحمد الجندي وهايدى عادل وملك خالد وزينة عامر ونورين بولس.

وتشمل البعثة يوسف حمدي إداري البعثة وياسر حفني المستشار الفني ومدير الرياضة ومحمد الصباحي وعبد الرحمن عادل مدربًا السلاح وخالد السنباطي مدرب الفروسية ودكتور محسن حسني أخصائي الفيزوثيرابي وتشخيص الإصابات ويرأس البعثة عوض سامي عضو مجلس الإدارة.

أضف تعليق

الحوار الوطني ومستقبل مصر

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين