انتهاء الوقت الأصلى بين ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزى

انتهاء الوقت الأصلى بين ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزىمباراة ليفربول وتشيلسي

رياضة14-5-2022 | 20:00

انتهى الوقت الأصلي من مباراة نهائي كأس الاتحاد الانجليزي بين فريقي ليفربول و تشيلسي بالتعادل السلبي في اللقاء المقام على ملعب ويمبلي، ولجأ الفريقان لخوض شوطين إضافيين من 30 دقيقة لحسم الفريق المتوج بكأس الاتحاد.

وشهدت المباراة ندية كبيرة بين تشيلسي وليفرول وتسابق اللاعبين على إهدار الفرص من الجانبين، وكانت هجمات ليفربول الأخطر خاصة في الشوط الثاني، حيث تصدت العارضة لتسديدة من لويس دياز وأيضا من روبرتسون.

وشهدت المباراة تعرض النجم المصري محمد صلاح لإصابة عضلية في الدقيقة 33 وفضل كلوب خروجه خوفا من تفاقم الإصابة، كما تعرض فان دايك مداف الليفر للإصابة مع نهاية الشوط الثاني للمباراة.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية بعض التحديثات حول الإصابة التي تعرض لها الدولي المصري محمد صلاح.

وقالت صحيفة " ليفربول إيكو" إن صلاح كان يريد الاستمرار، لكن طاقم ليفربول الطبي رفض ذلك، حيث فضَّل كريس مورجان إخصائي العلاج الطبيعي عدم مشاركته.

وأضافت الصحيفة أن كريس مورجان اقترح أن صلاح يعاني من إصابة في الفخذ ، موضحة أن ذلك يعتبر مجرد تخمين، بانتظار الإعلان الرسمي من جانب يورجن كلوب مدرب الفريق عن حجم الإصابة بعد صافرة النهاية في ويمبلي.

يُذكر أن إصابة صلاح تثير القلق في ليفربول قبل 14 يوما من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، في الوقت الذي يواصل فيه الريدز التحدي لتحقيق رباعية غير مسبوقة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2