أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر15-5-2022 | 08:18

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 15 مايو لعام 2022.

داكار.. يشارك وزير المالية الدكتور محمد معيط في مائدة مستديرة تنظمها منظمة العمل الدولية على هامش أعمال الدورة الـ 54 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة بالسنغال، حيث يعرض "معيط" تجربة مصر في توفير الحماية الاجتماعية لاسيما للفئات الأكثر هشاشة.

القاهرة.. تصدر محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، حكمها بحق 8 إرهابيين من عناصر تنظيم داعش الإرهابي، في قضية اتهامهم بالتخابر مع تنظيم إرهابي والتخطيط لتنفيذ عمليات عدائية ضد مؤسسات الدولة ومنشآتها.

القاهرة.. يستأنف مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، جلساته العامة، على مدار يومين؛ لمناقشة تقارير اللجان النوعية عن اقتراحات برغبة وطلبات مناقشة عامة مقدمة من عدد من أعضاء المجلس بشأن بعض المشكلات والقضايا.

القاهرة.. تُنظم جامعة الدلتا التكنولوجية، برئاسة الدكتور هشام عبدالخالق، المؤتمر الدولي الأول للتعليم الجامعي التكنولوجي ودوره في مجال الصناعة والطاقة والمحافظة على البيئة، بأحد فنادق القاهرة.

بيروت.. تنطلق المرحلة الرابعة من الانتخابات النيابية اللبنانية، في جولة واحدة بنظام القائمة النسبية في 15 دائرة انتخابية كبرى و26 دائرة انتخابية صغرى على مستوى الجمهورية، ويتنافس في الانتخابات 817 مرشحا، ضمن 103 قوائم انتخابية على 128 مقعدا موزعين مناصفة بين المسلمين بمختلف طوائفهم والمسيحيين بطوائفهم.

مقديشيو.. تنطلق الانتخابات الرئاسية في الصومال، حيث يتنافس 39 مرشحا، بينهم امرأة.

القاهرة.. يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا طارئًا برئاسة محمود الخطيب، وحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، لمناقشة ومتابعة الأمور المتعلقة بأزمة المباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقي.

الإسماعيلية.. يستضيف النادي الإسماعيلي، فريق سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الرابعة عصرا، في إطار الجولة الـ 19 من الدوري العام لكرة القدم.

برلين.. تواجه البطلة المصرية ميار شريف، حاملة اللقب والمصنفة رقم 62 عالميا، والمصنفة الثانية على بطولة كارلسروه المفتوحة لسيدات التنس، اللاعبة الأمريكية، المصنفة رقم 116 عالميا والثامنة على البطولة، بيرناردا بيرا.

نيامي.. يختتم الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مبارياته في دوري المجموعات ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية، بمواجهة فريق فلاورز البنيني.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2