محافظ الشرقية: الدولة تسعى لتيسير كافة الخدمات المقدمة للمواطنين وإقامة مجمعات خدمية

محافظ الشرقية: الدولة تسعى لتيسير كافة الخدمات المقدمة للمواطنين وإقامة مجمعات خدميةمحافظ الشرقية

محافظات15-5-2022 | 17:14

قال محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، إن الدولة تسعى جاهدة لتيسير كافة الخدمات المقدمة للمواطنين وتقوم بتوفير الأماكن اللازمة لإقامة مجمعات خدمات بالشهر العقاري تعمل بأحدث الأساليب التكنولوجية لتوفيرالوقت ولتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خلال توثيق محرراتهم الرسمية في ظل تطبيق منظومة التحول الرقمي وميكنة تقديم الخدمات وتحقيق الشفافية والنزاهة.

جاء ذلك خلال افتتاحه اليوم الأحد، فرع توثيق نادي الصفوة المطور بمدينة العاشر من رمضان، يرافقه المستشار أشرف حجازي مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والمستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم.
وتفقد غراب ومرافقوه فرع التوثيق الجديد؛ للتعرف على آليات تقديم الخدمة للمواطنين بشكل حضاري والذي يأتي تماشيًا مع خطة الدولة نحو تنفيذ مشروعات الخدمات الرقمية والتي تمثل نقلة نوعية في منظومة الشهر العقاري.

كما شهدوا إطلاق خدمة سيارة التوثيق المتنقلة والمجهزة بأحدث المعدات والنظم الفنية؛ لدعم فروع التوثيق التي تشهد ازدحامًا جماهيريًا بهدف سرعة إنهاء معاملات طالبي الخدمة من خلال بوابة مصر الرقمية للحد من حالات التكدس التي تشهدها بعض الفروع.

من جانبه، أوضح مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري أن الدولة تعمل على توفير خدمات الشهر العقاري والتوثيق المميكنة لكل المواطنين لمحافظات الجمهورية للتيسير على المواطنين وتقريب مقار الشهر العقاري وخدماته المتنوعة لهم.
وأشار إلى أن الوزارة تعمل على تطوير خدمات التوثيق المقدمة من مصلحة الشهر العقاري والتوثيق وتنويع أساليب تقديمها؛ تيسيرا على طالبي الخدمة.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2