وزير الأوقاف يعتمد صرف مليون و400 ألف جنيه مستحقات الجمعية الجغرافية المصرية

الدين والحياة15-5-2022 | 19:51

اعتمد د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، صرف مبلغ (1,414,325,39) "مليون وأربعمائة وأربعة عشر ألفًا وثلاثمائة وخمسة وعشرون جنيهًا وتسعة وثلاثون قرشًا، اليوم الأحد 15 / 5 / 2022م مستحقات الجمعية الجغرافية المصرية قيمة المتبقي من ريع الوقف الخاص بها.

وقعت وزارة الأوقاف، بروتوكول تعاون مع المعهد العالي للدراسات الإسلامية، أمس السبت، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور محمود عبد الحميد، عميد المعهد العالي للدراسات الإسلامية، والدكتور عثمان أحمد عثمان، وكيل المعهد العالي للدراسات الإسلامية، والدكتور محمد أنس جعفر، عضو مجلس إدارة المعهد ومحافظ بني سويف الأسبق، والدكتور عبد الله النجار، الأستاذ بكلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر وعضو مجمع البحوث الإسلامية، والمهندس سمير الشال، الوكيل الدائم بوزارة الأوقاف، والشيخ صبري ياسين دويدار، رئيس الإدارة المركزية للتفتيش والرقابة.

وقد تم الاتفاق على تجديد البروتوكول الموقع بين وزارة الأوقاف و المعهد العالي للدراسات الإسلامية ، في شهر يناير ٢٠١٨م والذي استفاد منه نحو ١٥٠٠ من الأئمة والعاملين بالأوقاف منحة شاملة، كما استفاد كذلك نحو ٢٥٠٠ باحث من الأئمة والعاملين بتخفيض تكاليف الدراسة بنسبة ٢٥%، ليكون إجمالي عدد الدارسين المستفيدين من هذا البروتوكول نحو ٤٠٠٠ باحث من الأئمة والعاملين بالأوقاف ممن استفادوا من هذا البروتوكول.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2