التعادل السلبي يخيم على مواجهة بيراميدز أمام فاركو في الدوري الممتاز

التعادل السلبي يخيم على مواجهة بيراميدز أمام فاركو في الدوري الممتازالتعادل السلبي يخيم على مواجهة بيراميدز أمام فاركو في الدوري الممتاز

رياضة16-5-2022 | 01:04

خيَّم التعادل السلبي على مواجهة بيراميدز أمام ضيفه فاركو، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي، في إطار الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

ولعب بيراميدز اللقاء بتشكيل مكون من: شريف إكرامي في حراسة المرمي، وأمامه كل من عمر جابر، وعلي جبر، وأسامة جلال، ومحمد حمدي، وبلاتي توريه، ووليد الكرتي، وعبدالله السعيد، ورمضان صبحي، وإبراهيم عادل، ومحمود صابر، فيما خاض فاركو اللقاء بكل من: محمد صبحي في حراسة المرمي، وأمامه كل من

عبدالله بكري، ورامي صبري، وعزمة غومة، وجيفرسون إنكادا، وأحمد البحراوي، وسوكاري، ومحمود حمادة، ورزقي حمرون، وأحمد مودي، وأحمد شريف.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، وكان الشوط الأول أفضل من الثاني، وأضاع بيراميدز العديد من الفرص خلال مجريات المباراة، ولكن نجح محمد صبحي ودفاع فاركو في التصدي لهجمات بيراميدز، وفي المقابل لعب فاركو بدفاع منظم، واعتمد على المرتدات والتي شكلت خطورة نسبية علة مرمة إكرامي.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر، بينما أصبح رصيد فاركو 27 نقطة في المركز السادس.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2