ملكة بريطانيا تحتفل بمرور 70 عاما على توليها عرش انجلترا

ملكة بريطانيا تحتفل بمرور 70 عاما على توليها عرش انجلترا الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا تحتفل بمرور 70 عاما علي توليها عرش انجلترا

عرب وعالم16-5-2022 | 03:12

خلال احتفال الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا بمرور 70 عاما على اعتلائها العرش اختتمت الملكة بحضورها عرض للخيول امس استمر 4 ايام بحضور ممثلين منهم نجوم هوليوود توم كروز والممثلة البريطانية هيلين ميرين.

وخلال البرنامج الخاص بالحفل سوف يقدم المطربين منهم جريجوري بورتر عروضا غنائية خلال العرض وفقا لرويترز.

وتم نقل الملكة البالغة من العمر 96 عاما بال سيارة رينج روفر إلى منطقة في الهواء الطلق في أراضي قلعة وندسور حيث استقبلها ضابطين من شرطة الخيالة الكندية الملكية ساعداها على النزول من السيارة وسط هتافات من الحشود.

والجدير بالذكر حضرت الملكة جميع عروض الخيول في وندسور منذ بدئها قبل 79 عاما، مما يعكس اهتمامها الشديد ب سباقات الخيول وتربيتها. وفي صورة بمناسبة عيد ميلادها السادس والتسعين في أبريل ، ظهرت الملكة مع اثنين من المهور الصغيرة.

ولم تظهر الملكة علنا سوى في عدد قليل من المناسبات منذ أن أمضت ليلة في المستشفى في أكتوبر الماضي بسبب مرض غير محدد، وبعد ذلك طلب منها الأطباء أن تستريح.

ومنذ ذلك الحين، تقوم بواجباتها إما عن بُعد أو بصورة شخصية في مقر إقامتها بقلعة وندسور. ولم تحضر افتتاح البرلمان الأسبوع الماضي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2