القنصل الروسي: توسيع حجم العلاقات الثنائية بين القاهرة وموسكو في كافة المجالات

القنصل الروسي: توسيع حجم العلاقات الثنائية بين القاهرة وموسكو في كافة المجالاتالقنصل الروسي: توسيع حجم العلاقات الثنائية بين القاهرة وموسكو في كافة المجالات

غير مصنف12-3-2017 | 14:24

وكالات:
أكد قنصل روسيا العام بالإسكندرية رشيد صديقوف عمق العلاقات المصرية الروسية، مشيرًا إلى أن بلاده تتطلع لتوسيع حجم العلاقات الثنائية مع مصر في كافة المجالات سواء على صعيد التعاون العسكري، والتبادل التجاري والثقافي.
وشدد صديقوف - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الأحد - على قوة وتميز العلاقات المصرية الروسية، لافتًا إلى أن العلاقات تاريخية ممتدة الجذور.
وقال صديقوف إن استئناف الرحلات الروسية إلى مصر مسألة وقت، مضيفًا :"اعتقد أن الرحلات ستعود قريبًا مع اجتياز الاختبارات الأمنية..واعتقد أن المباحثات الثنائية في ذلك السياق أوشكت على الانتهاء وباتت في مراحلها الأخيرة".
وأشار القنصل الروسي إلى أن شركات السياحة في مصر ليست وحدها المتضررة من توقف الرحلات بل شركات السياحة في روسيا تعاني أيضًا من توقف الرحلات.
وتابع قائلا :"الآلاف في روسيا يعملون في مجال السياحة مع مصر"، لافتا إلى أن المكاتب والشركات السياحية في روسيا تمارس ضغطًا على حكومة موسكو لاستئناف الرحلات إلى مصر.
واختتم تصريحاته قائلا :"قبل شهر افتتحنا القنصلية الروسية بالغردقة وهي خطوة لتشجيع السياحة في مصر".
    أضف تعليق

    حكايات لم تنشر من سيناء (2)

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2