استقالة المدير الرياضي لفريق وداد تلمسان

استقالة المدير الرياضي لفريق وداد تلمساناستقالة المدير الرياضي لفريق وداد تلمسان

رياضة17-5-2022 | 16:39

أكد محمد جلطي، المدير الرياضي لفريق وداد تلمسان، أنه سيقدم استقالته للجهات المعنية، بسبب الضغوط التي يعيشها، والاتهامات الموجهة له مع كل هزيمة.

قال جلطي في تصريحات لوسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء: "للأسف للصبر حدود، لما أتينا إلى النادي كان لدينا مشروع، وهو منح فرصة للاعبين الشباب مع الفريق الأول واستطعنا تحقيقه، ولكن ما عانيناه جعلنا نقرر الانسحاب نهائيا".

وأضاف: "لقد جهزت وثيقة استقالتي وسأضعها على طاولة مجلس الإدارة، ولدى مديرية الشباب والرياضة لولاية تلمسان، ليس خوفا وتهربا من المسؤولية، ولكن للمحافظة على اسمي من الطعن".

وتابع: "بخصوص مقابلة شلغوم العيد، كنت قد تكلمت مع اللاعبين قبل المباراة بعشرة أيام، حتى لا يستمعوا لأحد من خارج محيط الفريق، وحفزتهم كونهم لاعبين شبان، بأنه يجب أن تكون لديهم غيرة على الفريق، وعدم منح الفرصة لأحد لإلصاق تهمة به".

وواصل: "أتفق أنها لم تكن مباراة عادية، لكن لا أسمح لأي أحد باتهام أي لاعب، وأؤكد أنه لم يتورط أي أحد من اللاعبين في التلاعب بنتيجة المباراة".

وأردف: "مع بداية المباراة تلقينا هدفين، ومع نقص خبرة اللاعبين وما صاحب المباراة من أقاويل دب الخوف في نفوسهم، وهو ما جعل ردة فعلي قاسية نوعا ما، حيث طالبت بإجراء تغييرات".

وختم: "البعض غائبون عن الفريق، يأتون في ساعات متأخرة من الليل للسؤال عن أحوال النادي والجميع يعرفهم، ثم تجدهم يمارسون الضغط، وأنا تعبت ولم أعد أتحمل".

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2