منى عبد الغني توجه رسالة تحذر للجمهور: بطلوا تاكلوا كحك العيد

منى عبد الغني توجه رسالة تحذر للجمهور: بطلوا تاكلوا كحك العيدمنى عبد الغني توجه رسالة تحذر للجمهور: بطلوا تاكلوا كحك العيد

منوعات17-5-2022 | 18:22

وجهت الفنانة والمطربة منى عبد الغني تحذير للجمهور بضرورة التوقف عن تناول الكعك، وأوضحت منى أنه بانتهاء احتفالات عيد الفطر منذ أيام، أصبح من الضروري أن يتوقف الجميع عن تناول الكعك.

وقالت في فيديو نشرته عبر حسابها على موقع تبادل الصور والڤيديوهات القصيرة "الإنستجرام": " العيد خلص ومفروض نوقف أكل الكحك ونحافظ على فورمة الساحل ونعمل الفورمة ونحافظ على صحتنا".

View this post on Instagram

A post shared by Mona Abd El Ghany (@monaabdelghanyofficial)

وأضافت منى عبد الغني وقالت: " بوصي نفسي وبوصيكم من فكرة الكحك، في ناس من عيلتي وبره عيلتي جالهم نزلات معوية".

وتابعت: "أرجوكم خلوا بالكم مش بس عشان الجمال، كمان الصحة، في ناس وصل بهم الحال وراحوا مستشفيات وجالهم جفاف وتعبوا وبيتعالجوا لحد دلوقتي".

وأكدت منى عبد الغني أن الاهتمام بالرشاقة أصبح ضروريا مع دخول فصل الصيف وأوضحت: " ونبتدي نمشي ولو نص ساعة، ولو مفيش جيم نمشي في البيت ونعمل رياضة، ونبتدي نعيد حياتنا من جديد، الصيف حلو وعايز لبس حلو فخلوا بالكم من نفسكم ومن صحتكم".

يذكر أن منى عبد الغني تشارك منذ سنوات في تقديم برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" عبر قناة CBC، وبدأت البرنامج بالاشتراك مع مفيدة شيحة وسهير جودة، قبل انتقالهما إلى قناة النهار، لتواصل تقديمه مع هبة الأباصيري وإيمان عز الدين

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2