خورفكان يضمن البقاء في الدوري الإماراتي

خورفكان يضمن البقاء في الدوري الإماراتيخورفكان يضمن البقاء في الدوري الإماراتي

رياضة17-5-2022 | 21:23

ضمن خورفكان، البقاء في دوري أدنوك للمحترفين في الموسم المقبل (الإماراتي)، بفوزه على ضيفه الجزيرة (2-1)، على ستاد صقر بن محمد القاسمي مساء اليوم، في الجولة 24 للمسابقة.

وتقدم لخورفكان، لاعبه دودو في الدقيقة 10 من ركلة جزاء، وتعادل للجزيرة هيرمان بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 64.

ثم سجل دودو، الهدف الثاني له ول خورفكان من ركلة جزاء أيضاً، في الوقت بدل الضائع، وطرد لاعب الجزيرة كوليبالي، لتسببه في تلك الركلة.

ورفع خورفكان، رصيده إلى 25 نقطة، ووسع الفارق بينه وبين العروبة في المركز الثالث عشر قبل الأخير إلى 8 نقاط، مع بقاء جولتين فقط على نهاية الدوري.

في حين، تجمد رصيد الجزيرة عند 45 نقطة، وبقي في المركز الرابع، ولا يزال لدى الفريق الأمل في إنهاء الموسم بالمركز الثاني، شرط فوزه في الجولتين المقبلتين، وتعثر الشارقة والوحدة.

وضمن الجولة نفسها، خسر النصر أمام ضيفه العين (0-1)، على ستاد آل مكتوم بدبي، وتجمد رصيد النصر عند 32 نقطة، وتراجع إلى المركز السابع.

وسجل هدف العين، لاعبه خوانكا، بعد كرة عرضية من زميله أريك في الدقيقة 60، ليرفع العين رصيده إلى 61 نقطة، في المركز الأول، مع العلم أنه حسم درع الدوري في الجولة الماضية.

بينما حافظ الشارقة، على مركزه الثاني بوصوله إلى 51 نقطة، بفوزه على مضيفه بني ياس (4-0)، على ستاد الشامخة، وتجمد رصيد بني ياس، عند 30 نقطة، وبقي في المركز التاسع.

وافتتح لوان بيريرا، التسجيل للشارقة في الدقيقة 4، بعد هجمة منظمة سريعة، وعزز كايو، تفوق الشارقة بالهدفين الثاني والثالث بمهارة فنية عالية في الدقيقتين 18 و3 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وأضاف سالم صالح، الهدف الرابع للشارقة في الدقيقة 85، بتسديدة قوية لتمريرة من زميله كايو، على حدود منطقة الجزاء.

فيما فاز الوحدة على ضيفه اتحاد كلباء (2-0)، على ستاد آل نهيان، ورفع رصيده إلى 49 نقطة، وبقي في المركز الثالث.

وتجمد رصيد اتحاد كلباء عند 27 نقطة، وبقي في المركز العاشر.

وتقدم الوحدة، بهدف سجله فابيو مارتينيز، بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 28.

وعزز جواو بيدرو، تقدم الوحدة بهدف ثان في الدقيقة 39، وطرد لاعب الوحدة، عبد الله حمد، في الوقت بدل الضائع للمباراة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2