رينجرز يتلقى نبأ سعيدًا قبل النهائي الأوروبي

رينجرز يتلقى نبأ سعيدًا قبل النهائي الأوروبيرينجرز يتلقى نبأ سعيدا قبل النهائي الأوروبي

رياضة17-5-2022 | 21:34

تلقى فريق رينجرز الاسكتلندي نبأ سارا قبل مواجهة فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني في نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وذلك بعدما تأكدت جاهزية مهاجم الفريق كيمار روفي للمشاركة في المباراة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.إيه. ميديا" أن مهاجم رينجرز كيمار روفي بات جاهزا للمشاركة في نهائي البطولة القارية غدا.

وأكدت أن روفي لم يلعب منذ أن ساعد فريق رينجرز في التغلب على سلتيك في مباراة الدور قبل النهائي لكأس اسكتلندا يوم 17 أبريل/ نيسان الماضي، بعدما تعرض لإصابة في الركبة.

وأكد جيوفاني فان برونكهورست مدرب الفريق الأسبوع الماضي أن لاعب ليدز يونايتد وأندرلخت السابق من الممكن أن يشارك في المباراة النهائية التي تقام في إشبيلية.

ولكنه عاد للتدريبات الجماعية مطلع هذا الأسبوع ومن المقرر أن يشارك في المباراة أمام فرانكفورت غدا الأربعاء.

وقال فان برونكهورست في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "كيمار متاح. تدرب معنا للمرة الأولى بالأمس. وكان قبل ذلك يخوض تدريبات فردية وسيتواجد في التدريب التالي".

وأضاف "سيكون حاضرا مع الفريق، وسيكون بإمكاني الاستعانة به إذا أردت ذلك".

وسجل روفي 17 هدفا هذا الموسم خلال 16 مباراة شارك بها كأساسي و16 مباراة شارك فيها كبديل، كما أنه سجل هدفا في الوقت الإضافي في مباراة فريقه أمام براجا بدور الثمانية بالدوري الأوروبي، وهو الهدف الذي تأهل بفضله رينجر لقبل النهائي.

ومع غياب هداف الفريق ألفريدو موريلوس لنهاية الموسم بسبب إصابة في الفخذ، دفع رينجرز بلاعبي خط الوسط جو أريبو وفاشيون ساكالا في مركز المهاجم الصريح في الأسابيع الأخيرة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2