محافظ جنوب سيناء يستقبل وفدا من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء

محافظ جنوب سيناء يستقبل وفدا من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراءمحافظ جنوب سيناء يستقبل وفدا من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء

محافظات18-5-2022 | 05:30

استقبل خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وفدا من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار ب مجلس الوزراء بحضور الدكتورة ايناس سمير نائب المحافظ، وذلك عقب انتهاء مهمة الوفد التدريبية التي قام بها في المحافظة.

واستعرض المحافظ خلال اللقاء محاور الورش التدريبية التي قام بها الوفد خلال فترة وجوده بمحافظة جنوب سيناء حيث شملت ثلاثة محاور وهي مهارات التعامل مع الإعلام الجديد، وأساسيات التقديم التلفزيوني، وصناعة الفيلم الوثائقي.

وأكد المحافظ أن الدورة التدريبية التي أقيمت خلال هذه الفترة تأتي في إطار استعدادات محافظة جنوب سيناء لتنمية عدد من الكوادر البشرية من داخل المحافظة ليكونوا على استعداد للمشاركة في إظهار صورة جيدة عما يجري من إنجازات على أرض المحافظة تمهيدا للمؤتمر الدولي للمناخ COP 27 الذي ستستضيفه المحافظة خلال شهر نوفمبر القادم.

من جانبهم، أكد أعضاء الوفد استعداد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء لتقديم كل مساعدة ممكنة قد تحتاجها المحافظة أثناء استعدادها لاستقبال هذا الحدث الدولي المهم.

يشار إلى أن الدورة اشتملت على أربع ورش تدريبية حضرها ما يقرب من 45 من العاملين بالمحافظة بإدارات الإعلام والعلاقات العامة والبوابة الإلكترونية، والمراسلين الصحفيين والذين تم تصنيفهم إلى أكثر من فئة سيقوم المركز بتصميم وبناء برامج تدريبية متقدمة لهم ليكونوا على استعداد للمشاركة في نقل واستقبال الحدث الدولي المهم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2