إصابة 3 أشخاص بحروق إثر انفجار اسطوانة بوتاجاز بالسويس

إصابة 3 أشخاص بحروق إثر انفجار اسطوانة بوتاجاز بالسويسانفجار أسطوانة بوتاجاز

حوادث وقضايا19-5-2022 | 22:27

أصيب 3 أشخاص، بينهم طفلة، في السويس، اليوم الخميس، بحروق، إثر انفجار اسطوانة بوتاجاز في شقة بعقار قديم بمنطقة الحرفيين في حي فيصل؛ نتج عنه حدوث انهيار جزئي بالعقار.

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية ب السويس قد تلقت بلاغا يفيد بحدوث انفجار بشقة في منزل قديم بمنطقة الحرفيين التابعة لدائرة قسم شرطة فيصل، وانتقلت قوة من الدفاع المدني لموقع البلاغ.

ووجه مدير فرع هيئة إسعاف السويس الدكتور محمد طنطاوي، 3 سيارات لموقع البلاغ لتوفير التأمين الطبي ونقل المصابين، كما انتقلت قوة من قسم فيصل لموقع البلاغ.

وأفادت المعاينة المبدئية بحدوث انهيار جزئي في عقار من طابقين قرب المعهد الأزهري للفتيات، نتيجة انفجار اسطوانة بوتاجاز وتصدع جدران الشقة بالدور الأول علوي، وانهيارها والسقف بسبب تأثير الموجة الارتدادية التي أعقبت الانفجار.

وأخلى رجال الحماية المدنية، العقار من المواطنين، وانتقل فنيو شركة الغاز الطبيعي وأجروا عملية تأمين وفحص لخطوط الغاز بالمنطقة لضمان عدم حدوث أي تسريب أو ضرر بالخطوط الأرضية، أو الأنابيب الممتدة للمنازل نتيجة للانفجار والموجة اللاحقة وتأثيرها على العقارات المجاورة.

ونقل رجال الإسعاف، المصابين الثلاثة وهم من أسرة واحدة إلى مستشفى السويس العام، وقال مصدر طبي بالمستشفى، إن المصابين أصيبوا ب حروق من الدرجتين الأولى والثانية وحالتهم العامة مستقرة.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2