البدري: بيدفيست خصم مميز ولسه الأماني ممكنة

البدري: بيدفيست خصم مميز ولسه الأماني ممكنةالبدري: بيدفيست خصم مميز ولسه الأماني ممكنة

رياضة12-3-2017 | 14:32

كتب: مصطفى يحيى

وصف حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، فريق بيدفيست الجنوب أفريقي بالخصم المميز، وأنه يمتلك إمكانات جيدة، خاصة في التنظيم داخل المستطيل الأخضر.

وأضاف أن الأهلي أتيحت له الكثير من الفرص في شوطي المباراة، ولولا غياب التوفيق في اللمسة الأخيرة، لاستطاع الفريق أن يحرز أكثر من هدف يساعده في مباراة العودة بجنوب أفريقيا.

وأكد البدري أن فرصة الأهلي كبيرة في الصعود إلى دور المجموعات، خاصة أن فريق بيدفيست سوف يغير من طريقة لعبه في مباراة العودة، ويترك الكثير من المساحات، ويبحث عن تعويض خسارته في القاهرة، وشدد على أن الأهلي يمتلك من الخبرات والإمكانيات  الفنية التي تساعده على إحراز الأهداف في مباراة العودة، وأن يصعّب فرصة التأهل على فريق بيدفيست.

وأوضح المدير الفني أنه لا توجد نتيجة مطمئنة في كرة القدم حاليًا، ضاربًا مثلًا بما حدث في مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان مؤخرًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلق البدري على تصريحات المدير الفني لفريق بيدفيست التي أكد خلالها أنه جاء إلى مصر من أجل الفوز على الأهلي قائلًا: «هذه تصريحات معنوية وتقليدية في كرة القدم، ولكن على أرض الواقع فإن الفريق الجنوب أفريقي بحث عن التعادل أو الخروج بأقل خسارة».

وأشار مدرب الأهلي إلى أنه أجرى تغييرين اضطراريين في المباراة؛ بسبب الإصابات، موضحًا أنه كان يسعى لاستغلال التغيير الثالث بشكل هجومي؛ ولكنه تراجع بعد إصابة حسام غالي، وأشاد بالأداء الذي ظهر عليه أحمد حمودي في المباراة، خاصة أنه تواجد في 3 كرات خطيرة أمام مرمى الفريق الجنوب أفريقي، متوقعًا أن يمثل اللاعب إضافة للأهلي خلال المباريات المقبلة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2