لغة جسد هاري وميجان الجديدة تكشف علاقتهما المتوترة

لغة جسد هاري وميجان الجديدة تكشف علاقتهما المتوترةلغة جسد هاري وميجان الجديدة تكشف علاقتهما المتوترة

منوعات21-5-2022 | 04:09

نشرت جريدة ديلي ميل البريطانية أراء خبراء توضح لغة الجسد أنّ ميجان ماركل تحرص على تولّي زمام الأمور خلال الظهور في الأماكن العامة مع الأمير هاري، كما يقول خبير لغة الجسد بيليفينجبروس.

بمقارنة الظهور العلني لميجان ماركل مع ظهور كيت ميدلتون، يكشف الخبير أن الأخيرة أكثر دعمًا للزوج الأمير وليام.

ويقول في هذا الإطار: "عندما ننظر إلى الإيماءات اللاشعورية الموجودة بين الزوجين، هناك فرق كبير بين الاتصال الداعم الذي يكمن بين كيت وويليام والعلاقة الخاضعة الموجودة بين هاري وميجان".

ويستشهد خبير لغة الجسد بمقابلة الثنائي الشهيرة مع أوبرا وينفري، حيث يرى أنّ ميجان كانت تقوم بحركات في يديها، وكأنها تملي على زوجها ما يقول ومتى، ما يدلّ على خضوع هاري لميجان بشكل كامل، بحسب الخبير.


عندما تزوج الثنائي، حضرا عدة مناسبات وحفلات استقبال نيابة عن العائلة المالكة. عندما كانا في لندن مع رئيس الوزراء الأسترالي مالكولم تورنبول في سيدني، جذبت زيارة ميجان وهاري انتباه وسائل الإعلام، حيث شوهد الأمير وهو يحاول التقاط انتباه زوجته.

في هذا الإطار، حلّلت خبيرة لغة الجسد جودي جيمس هذا التفاعل وقالت إن أساليبهما بالتعاطي قبل الزواج كانت مختلفة. وترى خبيرة الجسد بحسب الصورة أعلاه أنّ ميجان لم تمسك يد هاري، بل أفلتت يدها بطريقة تدل على عدم رغبتها بلمس زوجها.

كما ترى محلّلة الجسد أنّ اهتمام ميجان المبالغ به خلال التحدث مع الغير لا مبرّر له. بل كانت تهرب من النظر إلى هاري، أو أقلها عدم إيلائه أهمية.

إلاّ أن خبيرة لغة الجسد نفسها تنظر إلى لغة جسد هاري بطريقة معاكسة، حيث يهتم كثيراً أن يلاحقها بنظراته، وهو يبدو مغرماً جداً بها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2