طريقة استخدام «أحمر الخدود» بطريقة مثالية

طريقة استخدام «أحمر الخدود» بطريقة مثاليةصورة تعبيرية

منوعات21-5-2022 | 15:08

نشرت مجلة "بروفيشنال بيوتي" البريطانية تقريراً عن أحمر الخدود باعتباره أحد أهم أدوات التجميل الخاصة بالفتيات لذا يجب مراعاة استخدامه بطريقة صحيحة تجعلك تبدين في سن أصغر وتجعلك تتمعتي بخدود وردية صحية وتجعل بشرتك تبدو أكثر صحة وحيوية لذا نتناول عدة نصائح قبل وضع أحمر الخدود.

قبل وضع أحمر الخدود، قومي بتجهيز بشرتك بطريقة آمنة وصحية تجعلك تبدين في أجمل شكل وتساعد في جعل أحمر الخدود يمتزج مع بشرتك ويستمر طوال اليوم.

ولتجهيز البشرة، قومي بغسل وجهك ثم قومي بترطيبه وفي حالة إذا كانت البشرة دهنية يفضل أن تقومي باستخدام مقشر للبشرة لكي يساعد في تنظيفها بشكل جيد لكي تجعلي أحمر الخدود يدوم لفترة طويلة على وجهك قومي بوضع برايمر لكي تهيئ البشرة ويساعد على عدم انزلاق أحمر الخدود واستمراره فترة طويلة وأيضًا قومي بوضع أحمر الخدود فوق كريم الأساس أو مرطب ملون لتوحيد لون بشرتك .

كوني حريصة عند اختيار أحمر الخدود المناسب للون بشرتك لكي يساعدك على أن تبدين صغيرة بالسن ولكن في حالة اختيار لون غير متناسب مع بشرتك سوف تشعرين بأنك عجوز لذا يجب عليكي أن تقومي باختيار اللون على حسب لون بشرتك.

إذا كانت بشرتك شاحبة فقومي باختيار اللون الوردي الفاتح للحصول على تدفق جميل للون وتناسق مع لون بشرتك ولابد أن تكوني حريصة على أن اللون لا يتغلب على لون بشرتك.

إذا كانت بشرتك فاتحة أو متوسطة اللون قومي باختيار لون خوخي لمنح بشرتك حيوية وقد تبدين طبيعية أكثر .

إذا كانت بشرتك داكنة فقومي باختيار ألوان تتامشي مع لونها مثل المشمش اللامع قد يجعلك تبدين أصغر وأحلي .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2