علي فرج يفوز بلقب بطولة العالم للاسكواش للمرة الثالثة في تاريخه

علي فرج يفوز بلقب بطولة العالم للاسكواش للمرة الثالثة في تاريخهعلي فرج يفوز بلقب بطولة العالم للاسكواش للمرة الثالثة في تاريخها

رياضة23-5-2022 | 00:18

تمكن اللاعب علي فرج من الحفاظ على لقبه ك بطل العالم في CIB بطولة العالم للاسكواش لمحترفي الرجال و السيدات، بعد فوزه على اللاعب محمد الشوربجي، المصنف الثالث عالمياً، حيث فاز فرج بثلاثة أشواط مقابل شوطين بنتيجة 11-9, 8-11, 11-7, 9-11, 2-11. وحصل فرج على هذا اللقب للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في تاريخه.

وكان قد تأهل علي فرج للنهائي بعد مباراة نارية مع اللاعب مصطفى عسل، حيث فاز عسل بالشوط الأول بنتيجة 11-8، ثم سيطر فرج على الشوطين الثالث والرابع بنتيجتي 11-8 و11-8، ثم نعادل عسل بفوزه بالشوط الرابع بنتيجة 11-6، وأنهى فرج المباراة بعد شوط خامس قوي بنتيجة 11-9.

وتقام حالياً CIB بطولة العالم للاسكواش لمحترفي الرجال و السيدات بالمتحف القومي للحضارة المصرية، حيث يتنافس المشاركين بالبطولة على أكبر ألقاب رياضة الاسكواش في العالم بمجموع جوائز مالية تعد الأكبر في تاريخ بطولات الاسكواش.


وجدير بالذكر أن اللاعبين واللاعبات المصريين سيطروا على ألقاب بطولة العالم للاسكواش في نسخها الخمس السابقة في منافسات الرجال.

أضف تعليق