المدير الفني لفاركو يعرب عن سعادته بأداء لاعبيه بعد التعادل مع الجونة

المدير الفني لفاركو يعرب عن سعادته بأداء لاعبيه بعد التعادل مع الجونةالمدير الفني لفاركو يعرب عن سعادته بأداء لاعبيه بعد التعادل مع الجونة

عرب وعالم24-5-2022 | 01:46

أعرب نونو ألميدا المدير الفني للفريق الأول ل كرة القدم ب نادي فاركو عن سعادته بمستوى لاعبي فريقه في مباراة الجونة، مشيرا إلى أن فريقه كانت لديه فرص عديدة وحاول كثيرًا اختراق دفاعات الخصم".

وقال ألميدا - في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة التي تعادل فيها فريقه اليوم أمام نادي الجونة بدون أهداف في الجولة العشرين من مسابقة الدوري العام - "كانت مباراة قوية جدًا وبكل تأكيد كانت مختلفة عن مباراتنا السابقة أمام بيراميدز".

وأضاف ألميدا: "درسنا فريق الجونة بشكل مميز وكنا نعلم أنه يلعب على الشق الدفاعي أكثر من الهجومي".. وتابع "فريق الجونة كانت بين خطوطه مساحات وكانت لدينا الفرصة للعب بين هذه المساحات الخالية بين الخطوط.. حاولنا اختراق دفاعات الجونة من خلال الأطراف بعد غلق قلب الملعب من جانب فريق الجونة".

وأشار إلى أن "علي بهيج لاعب مميز وذكي للغاية نجحنا في التنظيم الهجومي ولكن في آخر 20 مترا افتقدنا الفاعلية المناسبة لتسجيل الأهداف.. كنا نفتقد اللمسة الأخيرة في الخط الهجومي".

وأشار: "حتى نطبق التحولات الهجومية كنا نحتاج إلى مساحات ولكن فريق الجونة خاض المباراة بشكل دفاعي بكل لاعبيه".

من جانبه علق تامر مصطفى المدير الفني للفريق الأول ل كرة القدم بنادي الجونة على المباراة، وقال "كانت مباراة صعبة علينا خاصة أمام فريق مميز مثل فاركو لم يخسر آخر 4 مباريات".. مشيرا إلى أن فريقه خارج من فترة صعبة بسبب تذبذب النتائج ونجحنا في تقديم مباراة قوية وأهدرنا فرصًا كانت ستكون سببًا في الفوز حال تسجيلها".

وتابع مصطفى "في الشوط الأول الشكل الهجومي لنا لم يكن بالقدر الكافى لتسجيل أهداف.. هدفنا كان تقسيم المباراة على مراحل والنتيجة عادلة بين الفريقين".

وأوضح "هدفنا في مباراة اليوم حال عدم المكسب هو الحصول على نقطة أمام فاركو.. الفريق يعاني من إصابات عديدة لذلك كانت هناك تعديلات على التشكيل ولكن اللاعبين ظهروا بشكل قوي".

وتابع: "لدينا فرصة لاستغلال فترة التوقف الدولي المقبلة لبناء الفريق بشكل قوي ولدينا القدرة على البقاء في الدوري".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2