رئيس البرلمان يهنئ النائبة هند حازم

رئيس البرلمان يهنئ النائبة هند حازمالمستشار الدكتور حنفي جبالي

مصر24-5-2022 | 12:19

قدم رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي نيابة عن مجلس الشكر للنائبة هند حازم لحصولها علي الميدالية الذهبية والفوز ببطولة العالم في رياضة الكاتشو، قائلًا: “إن تلك الرياضة تحتاج الي تركيز شديد”.

وطالب النائبة بنشر تلك الرياضة والتركيز بين أعضاء المجلس، مؤكدة أن الشكر كل الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يدعم المرأة المصرية في شتي المجالات والمراة من ذوي الاحتياجات بصفة خاصة واضافت النائبة انها كذلك تقدم الشكر للمهندس اشرف رشاد زعيم الاغلبية لدعمه الدائم وتقدم الشكر كذلك لكل اعضاء المجلس؟

وأشارت النائبة الى أنها تشعر بالفخر والزهو لرفع علم مصر عاليا خفاقا في المحافل الدولية خاصة وان البطولة كانت في جنوب افريقيا.

ومن جهة اخرى، قدم المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس نيابة عن المجلس للنائب السعيد عمارة بمناسبة فوزه بمنصب امين الصندوق للبرلمانيين الكشفيين، وقال جبالي “إن الكشافة هي رياضة مهمة جدا وامر عظيم وانا شخصيا كنت انتمي للكشاف وكنت كشاف قديم”.

ومن جانبه، أكد عمارة على شكره للمهندس أشرف رشاد، وقال: “لولا رشاد لما كنت في هذا المنصب فهو الداعم الاساسي وهو من ساعدني للترشح والانضمام لهذا البرلمان الكشفي”، وداعب رئيس المجلس الاعضاء قائلا: “يبدوا ان هذا اليوم هو يوم افراح وتقديم التهاني ولكن بعد ذلك سيكون يوم عمل طويل وشاق”.

أضف تعليق