خبراء يحذرون من الحواجب الرفيعة رغم أنها أحدث صيحات صيف 2022

خبراء يحذرون من الحواجب الرفيعة رغم أنها أحدث صيحات صيف 2022بيلا حديد

منوعات24-5-2022 | 14:40

عادت مرة أخرى خلال هذا العام موضة ال حواجب ال رفيعة ، واتبعتها عدة نجمات مثل المغنية العالمية ريهانا وعارضة الأزياء بيلا حديد والنجمة كاميرون دياز، وفقاً لما ذكره موقع مجلة In style البريطانية.

وحذر فيدس بالديسبيرجر، الرئيس التنفيذي لملاقط روبيس، من نتف الحاجب لتنحيفه في تصريح خاص لمجلة In style حيث قال :"من الصعب للغاية التحول من حاجب سميك إلى نحيف، لأن شعر الحاجب، عكس شعر الرأس ينمو ببطء شديد، حيث تستغرق دورة نمو الحاجب بأكمله 3-4 أشهر دون ضمان أنه سينمو مرة أخرى وعندما تنتف المرأة شعر الحاجب من جذوره بشكل متكرر، قد يؤدي الضغط الواقع على البصيلة إلى إتلافه بدرجة كافية حتى لا ينمو مرة أخرى، مما يؤدي إلى نمو ضئيل أو عدم نموه".

تابع :"حتى بمساعدة أمصال النمو والمكملات الغذائية، قد يكون من الصعب جدًا إصلاح الضرر الناجم عن نتف ال شعر الزائد ، وسيكون الخيار الوحيد هو زراعة الحاجب المكلفة والمؤلمة".

وختم حديثه بتوجيه نساء للنصائح عند نتف الشعر، حيث قال :"تجنبي أيضًا اقتلاع شعر الحاجب عن طريق النتف الزائد أسفل الحاجب مع التركيز على الشذرات، واستخدام قلم حواجب لرسم الشكل الطبيعي للحاجب في حالة تأخر نمو الشعر".

وقالت سارة فوج ، مؤسسة" Brows by Sarah"، :" اتجاه الحاجب الرقيق أو النحيف، لا يناسب جميع النساء، كما أن اتجاهات الحاجب تتغير من فترة لأخرى، لذلك على المرأة أن ترسم الحاجب المناسب لوجهها فقط".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2