فيلم The Northman يحقق 70مليون دولار حول العالم

فيلم The Northman يحقق 70مليون دولار حول العالمفيلم the north man

ثقافة وفنون24-5-2022 | 15:56

وصلت إيرادات فيلم The Northman إلى 70 مليونًا و542 ألف دولار ب دور العرض العالمية، منذ طرح العمل يوم 22 أبريل الماضى حول العالم، العمل من إنتاج شركة Focus Features وذلك وفقاً لموقع hollywood reporter الأمريكي

وانقسمت إيرادات فيلم The Northman بين 39 مليونًا و41 آلاف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و30 مليونًا و501 آلاف دولار بشباك التذاكر حول العالم.

يستكشف فيلم الإثارة الانتقامى الأعماق The Northman التى سيصل إليها أمير الفايكنج سعيًا لتحقيق العدالة لقتل والده، ال فيلم من بطولة ألكسندر سكارسجارد، وآنيا تايلور جوى، ونيكول كيدمان، وإيثان هوك، وويليم دافو، وبيورك.

كما صرحت ليزا بونيل، مديرة التوزيع فى شركة Focus Features المنتجة لل فيلم Last Night in Soho ، حيث قالت: "أنا سعيد حقًا لأننا عرضنا هذا ال فيلم في دور السينما، وابتعدنا عن فكرة طرحه بإحدى منصات البث، لقد حققنا ما أردناه بال فيلم وللمخرج إدغار رايت، المدافع القوي لـ طرح الأفلام بـ دور السينما، الذى يتواجد حاليا في المملكة المتحدة للترويج لـ فيلمه الجديد Last Night in Soho".

ويأتى تصريح بونيل بعد طرح فيلم Last Night In Soho بعدد كبير من دور العرض حول العالم، فى 29 أكتوبر من العام الماضى 2021، بعد عدة تأجيلات لطرح العمل بسبب تداعيات فيروس كورونا، بالإضافة إلى التفكير في طرح العمل بـ أحدى منصات البث خوفا من عدم تحقيق الإيرادات.

ودار فيلم Last Night in Soho مع انتقال عارضة أزياء شابة إلى لندن، تدعى Eloise، مهووسة بكل شيء في الستينيات بالإضافة إلى أن لديها حاسة سادسة غريبة، بطريقة ما هي قادرة على تكوين علاقة غريبة عبر الزمن مع ساندي (أنيا تايلور جوي)، وهي شابة مبهرة تحلم بأن تصبح نجمة.

أضف تعليق