سفير مصر بالمغرب يكشف تفاصيل برنامج الأهلى وطريقة حجز التذاكر للجماهير

سفير مصر بالمغرب يكشف تفاصيل برنامج الأهلى وطريقة حجز التذاكر للجماهيرسفير مصر بالمغرب يكشف تفاصيل برنامج الأهلى وطريقة حجز التذاكر للجماهير

رياضة25-5-2022 | 17:40

أعلن ياسر عثمان، سفير مصر بالمملكة الهاشمية المغربية، عن مرونة الاتحاد المغربى فى تسهيل اجراءات بعثة الأهلى وتوفير كل سبل الراحة بالمملكة.

وأجرى عثمان تصريحات عبر فضائية الأهلى، وقال: "الجالية المصرية بالمغرب أتمنى أن يشاركوا ونتواصل معهم لحث كل أعضاء الجالية على حضور نهائي أفريقيا ودعم الأهلي ويمكنهم شراء تذاكر النهائي أونلاين أو من أماكن توزيعها، ونحاول أن نساعد الجالية في الحصول على التذاكر من خلال البيع أونلاين أو من خلال منافذ البيع".

وشدد: " الأهلي وقع اختياره على أحد الملاعب الذي خاض عليه تدريباته في المغرب قبل خوض مباراة الرجاء المغربي الماضية، والجهاز الفني يشعر بارتياح للتدريب فيه، وكل الاستعدادات والترتيبات اللازمة لاستقبال بعثة الأهلي من إقامة وملاعب تدريب وما تحتاجه البعثة".

ويلتقى الأهلى مع الوداد المغربى فى التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي إلى الفوز باللقب للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2