الإسماعيلي يؤدي تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري

الإسماعيلي يؤدي تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوريالإسماعيلي يؤدي تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري

رياضة25-5-2022 | 20:44

دار المعارف

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعب الإسماعيلية الرئيسي؛ استعدادًا لمواجهة مضيفه الزمالك يوم السبت القادم، على ملعب الأخير بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 21 بمسابقة الدوري الممتاز.

حيث عقد حمزة الجمل المدير الفني وجهازه المعاون اجتماعًا مع اللاعبين لمطالبتهم بطي صفحة مباراة البنك الأهلي والمضي قدمًا نحو استعادة مسيرة الانتصارات لتحسين مركز الفريق بجدول المسابقة والاستمرار في إعادة البسمة للجماهير.

واهتم الجهاز الفني في مران اليوم بإقامة مجموعة من الوحدات البدنية المكثفة بغرض رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

وشهد المران إقامة مجموعة من التدريبات الفنية والخططية منها كيفية الاستفادة من أهم نقاط القوة والضعف لدى المنافس لتحقيق الفوز.

وخصص الجهاز الفني تدريبات خاصة للاعبي خط الوسط والهجوم للعمل على تحقيق مزيد من الانسجام والتفاهم وسرعة نقل الفريق من الجانب الدفاعي للهجومي في أقل وقت ممكن سعيًا لإرباك الخصم.

وتألق حراس المرمى بشكل لافت للنظر في مران اليوم وسط تحفيز دائم من مدربهم سيد توفيق.

وأقيمت تقسيمة "تراي ماتش" في ختام المران بين اللاعبين والتي حرص خلالها المدير الفني على تصحيح أخطاء اللاعبين على صعيد التمركز الخططي بجانب إعطائهم التعليمات الفنية المطلوبة.

وصرح الدكتور مجدي باز طبيب الدراويش بأن الجهاز الفني للفريق فضل تخفيف الحمل التدريبي لمحمد الشامي جناح ومهاجم الفريق.

ولم يخض هداف الفريق هذا الموسم، مران اليوم بشكل كامل ضمن سياسية الجهاز الفني لوضع الحمل التدريبي المناسب لدى كل لاعب لتجنب تعرضه للإرهاق أو الإصابات.

ويسعى فريق الدراويش لاستعادة مسيرة الانتصارات في ظل هدفه الحالي بتصحيح مساره بجدول المسابقة المحلية تحت القيادة الفنية لحمزة الجمل التي نجحت في حصد 7 نقاط من إجمالي 9 بالفوز على المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا إضافة للتعادل مع البنك الأهلي.

أضف تعليق