الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في الدوري الممتاز

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الاسماعيلي في الدوري الممتازمران الزمالك

رياضة26-5-2022 | 18:26

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين علي هامش مران اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وطالب المدير الفني للزمالك اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية لتحقيق الفوز في لقاء الإسماعيلي في ظل المنافسة القوية على اللقب، مؤكدا صعوبة المباراة المقبلة خاصة أن المنافس يقدم عروضا قوية في الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري، وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية للاعبين لتنفيذها في التدريب استعدادا للقاء الدراويش.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم /السبت/ المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
وخصص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة بدنية للاعبين خلال مران اليوم /الخميس/، وتولى أندريا فيليب سوزا مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة التي تضمنت تدريبات الجري والقفز من فوق الحواجز بالإضافة إلى تدريبات متنوعة بالكرة.

كما خصص الجهاز الفني فقرة تدريبات فنية للاعبين، وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تدريبات فنية تم خلالها التركيز على سرعة نقل الكرة في مساحات صغيرة تحت ضغط.

فيما واصل محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق والتونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن أداء البرنامج التأهيلي الذي يخضع له الثنائي، ويعاني شيكابالا من إصابة بشد في العضلة الخلفية في حين يعاني المثلوثي من إصابة بالتواء في الكاحل، وهي الإصابة التي تعرض لها في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري.

وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة قوية مطولة في ختام مران اليوم الخميس، وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى فريقين لخوض تقسيمة بطول الملعب، تم خلالها التركيز على تطبيق بعض الجوانب الخططية والفنية لتنفيذها في مباراة الإسماعيلي المقبلة.
وقام فيريرا بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وشرح الأخطاء التي وقعوا فيها لتلافي تكرارها في الفترة المقبلة، حيث يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدا /الجمعة/ استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الختامي مساء غد /الجمعة/ على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة استعدادا للمباراة المقبلة.

يشار إلى أن الزمالك يحتل صدارة جدول الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة وبفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

أضف تعليق

إعلان آراك 2