الأهلي يؤدي مرانه الأول في الدار البيضاء استعدادا للنهائي الإفريقي أمام الوداد

الأهلي يؤدي مرانه الأول في الدار البيضاء استعدادا للنهائي الإفريقي أمام الوداد الأهلي يؤدي مرانه الأول في الدار البيضاء استعدادا للنهائي الإفريقي أمام الوداد

رياضة27-5-2022 | 00:10

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في مدينة الدار البيضاء المغربية على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي، في إطار الاستعداد لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ويلعب الأهلي مع الوداد المغربي يوم الإثنين المقبل على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها.

وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على الاجتماع باللاعبين قبل بداية المران، وتحدث معهم حول أهمية الأيام المقبلة، وشدد على ضرورة التركيز في مباراة الوداد.

وخاض اللاعبون بعدها فقرات بدنية متنوعة في بداية المران، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، فيما قاد موسيماني وسامي قمصان المدرب العام، جانبا من التدريبات الفنية المتنوعة للاعبين.

وأدى رباعي حراسة المرمى بالفريق جانبا من التدريبات البدنية المتنوعة وفقرات تدريبية للحراس تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس، ثم اختتم الفريق مرانه اليوم بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين وظهروا في حالة بدنية وفنية جيدة استعدادا للقاء الوداد.

أضف تعليق