٣٢ ألفًا و٣٥٢ طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية بقنا.. غدًا

٣٢ ألفًا و٣٥٢ طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية بقنا.. غدًاامتحانات

محافظات27-5-2022 | 12:01

أعلن الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، انتهاء المديرية من تجهيز ١٠٢ لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية التسع استعدادا لل امتحانات النظرية للدبلومات الفنية، التي تبدأ غدا السبت، والتي يخوضها ٣٢٣٥٢ طالبًا وطالبة في التعليم الصناعي والتجاري والزراعي.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن المهندس مسلم أبو الحسن، مدير عام التعليم الفني، ومديري الإدارات التعليمية، ولجان المتابعة المكلفة، قد راجعوا استيفاء اللجان والاستراحات لكل الإجراءات الاحترازية والمتطلبات اللازمة من أثاث وأشرفوا على فرشها وتجهيزها بالمراوح ومبردات المياه .

وأضاف " خالد " أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن لوضع خطة تأمين مركز توزيع الأسئلة، ولجان الامتحان بجانب مشاركة مديرية الصحة، في إمداد اللجان بالأطقم الطبية ومديرية التموين لتوفير الخبز لرؤساء اللجان الملاحظين المنتدبين من خارج المحافظة .

جدير بالذكر أن ٤٥ لجنة للتعليم الصناعي تستقبل ١٤٤٤٨ طالبا، بينما ٣٦ لجنة للتعليم التجاري تستقبل ٩٦١٠ طلاب، ١٩ لجنة للتعليم الزراعي يمتحن بها ٨٢٩٤ طالبا، وغرفة عمليات التعليم الفني بالمديرية والغرف الفرعية بالإدارات في حالة انعقاد دائم ومستمر منذ بداية ال امتحانات العملية للوقوف على سير ال امتحانات وتذليل كل ما يؤثر عليها .

يأتي ذلك في ضوء متابعة اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، ل امتحانات نهاية العام الدراسي بالشهادات العامة والنقل بالمحافظة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2