التحريات في حريق دار الايتام: فيشة الثلاجة السبب

التحريات في حريق دار الايتام: فيشة الثلاجة السببحريق

حوادث وقضايا27-5-2022 | 18:23

كشفت المعاينة الأولية لرجال الأدلة الجنائية في واقعة نشوب حريق داخل دار أيتام بمنطقة الطالبية بسبب أن ماس كهربائي في فيشة الثلاجة تسبب في نشوب الحريق.

وكان رجال الحماية المدنية بالجيزة قد تمكنوا من إخماد حريق نشب داخل دار الأيتام بمنطقة الطالبية، مما أسفر عن إصابة 8 فتيات بحالة اختناق.

وحصلت بوابة أخبار اليوم على أسماء المصابين فى الحريق وهن "شروق.ح.ع"19 سنة،"عائشة.ع.ف" 17 سنة، سلوى.س.س" 20 سنة، نعمة.س.ا" 20 سنة،"هويدا.ع.ط" 16 سنة، "ندا.ف.م" 16 سنة، وردة.م.ا" 16 سنة، "صفاء.م.ح" 18 سنة وجميعهم مصابات بحالات اختناق وتم إسعافهم.

وقام رجال الحماية المدنية بقيادة اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة وبصحبته 3 من ضباط الإدارة وفريق من رجال الإطفاء و الحماية المدنية مدعومين بسيارات الحماية قد بذلوا مجهودا كبيرا فى عمليات استخراج 8 فتيات أيتام مصابين بحالات اختناق من داخل الدار بعد اندلاع الحريق، ونقل 13 أخريات من المكان حفاظا على سلامتهم لحين السيطرة على الحريق.

وكانت قد رجحت التحريات الأولية وجود ماس كهربايي أدى إلى اندلاع النيران فى المكان وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بالكامل ومنع امتداده للأماكن المجاورة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2