حنان مطاوع: سعادتي لا توصف بجائزة المهرجان الكاثوليكي للسينما

حنان مطاوع: سعادتي لا توصف بجائزة المهرجان الكاثوليكي للسينماقابل للكسر

ثقافة وفنون28-5-2022 | 13:02

عبّرت الفنانة حنان مطاوع، اليوم السبت، عن فرحتها بحصولها على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم "قابل للكسر"، من المهرجان الكاثوليكي للسينما.

ونشرت حنان مطاوع صورا عبر حسابها الرسمي على انستجرام، تظهر لحظة تكريمها، وعلقت عليها: "الحمد لله، جائزة أفضل ممثلة عن فيلم قابل للكسر من المهرجان الكاثوليكى للسينما".

وأردفت: "يذكر أن دى المرة الرابعة اللي أفوز فيها بهذه الجايزة عن نفس الفيلم، لكن سعادتى بهذه الجائزة لا توصف لأنها الأولى من بلدى مصر، الجوائز السابقة كانت من السويد، أمريكا، وجنوب إفريقيا".

وحظى "قابل للكسر" مؤخرا بالمشاركة فى العديد من المهرجانات الدولية، من أبرزها مهرجان الأمل السينمائى الدولى فى السويد، وفازت من خلاله بطل الفيلم الفنانة حنان مطاوع على جائزة أفضل ممثله عن دورها، كما فاز الفيلم بجائزة أفضل فيلم روائى طويل وأحسن ممثلة فى المهرجان المصرى الأمريكى للسينما والفنون فى نيويورك.

تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى إنسانى حول فتاة بسيطة تدعى "نانسى" تستعد للهجرة بعد عدة أيام لتلحق بأسرتها فى كندا، وخلال تلك الأيام تمر بكثير من الأحداث والمفارقات،ويستعرض الفيلم علاقتها بعدد من الشخصيات قبل سفرها، من بينها صديقها الشاب الذى تحبه.

"قابل للكسر" بطولة حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، عاصم نجاتى، محمد رضوان، كريم العطار، ناجى شحاتة، وإخراج وتأليف أحمد رشوان.

أضف تعليق