تعرّف على موقف مصابين خط وسط الأهلي قبل مباراة الوداد

تعرّف على موقف مصابين خط وسط الأهلي قبل مباراة الودادتعرّف على موقف مصابين خط وسط الأهلى قبل مباراة الوداد

رياضة28-5-2022 | 14:35

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيماني، لمواجهة الوداد المغربي، يوم الإثنين المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دورى أبطال إفريقيا.

وضربت الإصابات خط وسط الأهلى بعدما اشتكى المالى أيو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي، من الإصابات العضلية المتنوعة قبل مباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن السولية يشارك فى التدريبات الجماعية على فترات، ويؤدى بشكل جيد، والحمد لله لا يوجد أي آلام.. وبالنسبة لحمدي فتحي فإنه يشارك فى التدريب كاملا منذ يومين أو ثلاثة، وأليو ديانج مثله يشارك أيضا فى التدريب الجماعي بشكل كامل".

ورصد مجلس إدارة الأهلى مكافآت مالية مجزية للاعبى الفريق الأحمر من أجل تحفيز اللاعبين على حصد لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالى والحادية عشر في تاريخ النادي حال الفوز على الوداد باعتبار أن الإنجاز سيتحقق للمرة الأولى في تاريخ الأهلي بتحقيق لقب الأميرة السمراء ثلاث مرات على التوالي.

وحرص مجلس الأهلي على إعلان مكافآت خاصة لتحفيز اللاعبين وحثهم على حصد اللقب الأفريقي وتحقيق مستويات قوية أمام الوداد واللعب بروح الفانلة الحمراء، والتي يظهرها لاعبو الأهلي في المواقف الصعبة والتحديات القوية، ويكونوا في الموعد دائما وهو ما طالب به مجلس الإدارة والجهاز الفني في جلساته مع اللاعبين.

ولم يحدد مسئولو الأهلي قيمة المكافآت التي سيتم صرفها للاعبين على أن تتحدد في موعد لاحق عقب العودة من المغرب بالكأس الأفريقي، وهو ما سيتحدد على حجم عطاء اللاعبين وتفانيهم في الملعب للدفاع عن تاريخ ناديهم وكبريائه على المستوى الأفريقي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2