عمرو فهمي: مجلس الشيوخ وافق على تحويل قرية بشبيش لمدينة

عمرو فهمي: مجلس الشيوخ وافق على تحويل قرية بشبيش لمدينةالنائب عمرو فهمي

مصر29-5-2022 | 14:14

أعلن النائب عمرو فهمي، عضو مجلس الشيوخ وعضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، موافقة مجلس الشيوخ ، اليوم الأحد في جلسته العامة برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ على الطلبات المقدمة منه خلال الفترة الماضية.

وأوضح فهمي، في بيان له، أنه تمت الموافقة على المقترح المقدم منه بشأن تفعيل قرار تحويل قرية بشبيش إلى مدينة وفصلها عن مركز ومدينة المحلة الكبرى؛ لتصبح مدينة التاسعة لمحافظة الغربية، بالإضافة إلى إدراج مشروع إنشاء مستشفى بشبيش المركزي بخطة العام المالي ٢٠٢٣/٢٠٢٢ ووضع جدول زمني محدد لمراحل تنفيذ المشروع وتشغيل المستشفى بكامل طاقته.


وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أنه تم الموافقة على أولوية التعيين لمجموعة ال ٣٦ ألف معلم السابق لهم العمل بالوزارة كمعلمين بالتعيين في مسابقة ال ٣٠ ألف معلم لكل سنة للخمس سنوات المقبلة بأجمالي ٢٥ ألف معلم التي أصدرها رئيس الجمهورية لحل مشاكل عجز المعلمين.


وذكر النائب، أن مجلس الشيوخ أوصى الحكومة بسرعة تنفيذ القرارات السابقة وأفادة الأمانة العامة للمجلس بما تم فيها، مؤكدا أنه حريص على خدمة أهالي بشبيش خاصة ومحافظة الغريبة عامة وتقديم كل أنواع الدعم لجميع المواطنين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2